ما هي خطوات الترويج للموقع الإلكتروني الذي تديره ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يجب ان تكون ملم بكل معايير السيو وما يحتاجه منك جوجل من كيفية كتابة مقال ومشاركته على مواقع bookmark واختيار الكلمات المناسبة وعمل روابط خارجية والاهتمام بالسيو الداخلي.

ما هي ابرز الخطوات التي يمكن ان تجعل الترويج لموقعك الالكتروني ناجح سواء كانت مجانية او مدفوعة ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-07T23:15:39+03:00 1 إجابة 26 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-08T23:06:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات الترويج والإعلان الخاص بالموقع الالكتروني واكتساب الزيارات والمبيعات :

    1. تحسين الموقع لمحركات البحث seo باتباع افضل الطرق التي تؤدي إلى جعل موقعك يظهر في جوجل وغيرها من المواقع التي تعطي نتائج بحث بأفضل صورة وهذا لا يعني المبالغة في السيو وإنما تقديم الموقع بأفضل صورة لهذه المحركات التي يبحث فيها المستخدمين.
    2. كتابة محتوى حصري ضمن التخصص المستهدف ويراعى ان تكون المنشورات بعدد كلمات كثيرة وأفكار جديدة وفق المعايير المحددة لك والتي يمكن الاستعانة بأضافة Yoast Seo وما شابه من برمجيات أخرى.
    3. الترويج يمكن أن يتم من خلال الصفحات على فيسبوك وانستقرام وإنشاء الحسابات على تويتر والمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.
    4. الاستمرار في تقديم محتوى مفيد بدون ملل او كلل لحين مشاهدة التطور الخاص بالموقع والهبوط في ترتيب اليكسا دون 100000 من أجل البدء بمرحلة جديدة في مجال الكتابة الاكثر احترافية.
    5. الاعلان في جوجل ادسنس او ادوردز مع الترويج لكافة الصفحات وخصوصا عل فيسبوك وعمل اعلانات على مواقع اخرى مع امكانية عمل قناة على يوتيوب تنشر فيها محتوى مرئي وهي مقاطع فيديو والإشارة لموقعك الالكتروني.
    6. عمل روابط خالفية خارجية وداخلية مع تبادل نصي و ووضع رابط الموقع في ادلة المواقع المختلفة من اجل زيادة الشهرة والحصول على اكبر قدر من الزيارات من مصادر متنوعة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة