ما هي عملية كشط الويب في الحصول على البيانات ؟

السؤال

ان استخراج بيانات المواقع الالكترونية والتي تسمى بالويب مهمة جدا من اجل تحليل المحتوى الخاص بها ومن ضمن الطرق المستخدمة هي عملية كشط الويب .

كيف يمكن العمل على كشط الويب وعلى ماذا سوف نحصل من انواع البيانات التي نحتاج اليها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T13:50:35 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ان كشط الويب هي عملية استخراج البيانات وجمعها من المواقع الالكترونية بدون الحاجة الى واجهة برمجة التطبيقات المسماة اختصارا API ومن خلال هذه الطريقة يمكن استخدام ادوات تلبي لك ما تريد من جل الحصول على كافة البيانات والمعلومات من مواقع الكترونية محددة.

    هذه الطريقة احدى مجموعة من الاساليب التي تستطيع بواسطتها الحصول على ما تريده من بيانات من اجل مساعدتك في بناء موقعك الالكتروني وجعله قوي وفعال وتستطيع الحصول على زائرين منذ بداية انطلاقه لانك سوف تستهدف الكلمات المفتاحية التي تريد ان تحصل من خلالها على مصادر للزيارات وحسب التخصص.

    انا لا اقصد انك سوف تحصل على بيانات وتضعها في الموقع كون محركات البحث تحظر على اصحاب المواقع نسخ المحتوى او سرقة الحقوق الخاصة بالملكية والفكرية ولكن اخذ فكرة عنها وعمل شيء مقارب وليس مشابه لها ممكن ان يساهم في تطورك.

    يمكن ان تستخدم هذه البيانات لاغراض تجارية مناجل الحصول على قاب او اضافة يمكن ان تسبب لك تقوية الكلمات والمنشورات واسلوب استهداف الزوار من بلد من خلال هذه البيانات وبالتالي تحتاج الى شخص محترف من اجل استخلاصها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )