ما هي فائدة صفحات الهبوط Landing Page في المواقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يتم تصميم صفحات الهبوط Landing Page في المواقع التي تستخدم من اجل الترويج للمنتجات والبرامج وكل ما يجب ان يتم عرض تفاصيل كاملة عنه في عالم الويب وغالبا ما يتم الاعلان عنها او الترويج لها من خلال بنرات او روابط والدخول إليها بشكل مباشر.

كيف يمكن ان تنفع صفحة هبوط في الموقع من اجل الترويج للمحتوى او المنتج المعروض فيه وماذا يجب ان تحتوي هذه الصفحات ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-02-03T09:55:54+03:00 1 إجابة 28 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-08T16:08:48+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صفحات الهبوط Landing Pages هي تصاميم يدوية لصفحة ويب تحتوي على تفاصيل كثيرة مدعمة بالصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بتحميل ملفاتها بأسلوب التحميل الكسول Lazy Load وتقوم بإظهار المحتوى بالتتابع عندما تنزل الى الاسفل لكي ترى ما تحتويه من معلومات كاملة عن المنتج او الاشتراك وحتى البرنامج الذي تحاول تحميله.

    على الاغلب صفحات الهبوط يتم تصميمها من اجل الاعلان عنها في جوجل ادسنس وباقي الشركات او التراسل في البريد الالكتروني وعرض سلعة معينة او خدمة مدفوعة وحتى مجانية وتنشر ايضا مباشرة في وسائل التواصل الاجتماعي ولا تكون فرعية بل هي index أو الرئيسية main page .

    Landing Pages تحتوي على كافة التفاصيل التي تريد الحصول عليها مع الإشارة الى صفحات اخرى اعتيادية من أجل التوسع فيما تريد معرفته وتكون دائما موجودة في المتاجر الالكترونية والمواقع ذات المنتج أو الخدمة الواحدة وأن كنت لا تعرف كيف يكون تصميمها اقدم لك هذا المثال.

    https://www.khanacademy.org

    اشهر الاضافات التي يمكن ان تنتج لك مثل هذه الصفحات هي اضافة Elementor مع ملحقاتها الكاملة حيث يمكنك تقسيم الصفحة حسب الاشكال والنماذج التي توفرها هذه الاضافة مع وجود كافة انواع الأزرار التي تحتاج إليها واماكن وضع مقاطع الفيديو والنصوص وطريقة الحركة التي تحصل عليها عند العرض.

    النصوص تتحرك كما تريد اما الصور يتم تحميلها بالأسلوب الكسول ولكن ان كانت فيها حركة معينة فيجب ان تقوم بتصميمها بنفسك في برنامج فوتوشوب او اي بديل اخر لكي تحصل على ما تريد من طريقة عرض جذابة تستطيع ان تجذب من خلالها العملاء الى موقعك أو منتجاتك الخاصة.

    حياتنا اليومية يمكن تلميع أي شيء فيها او التقليل من شأنه بواسطة الاعلام ولكن الحياة الالكترونية يمكن للمقالات ان تقوم بدورها في تعزيز او دحض اي فكرة اما الاعلان فيتم من خلال صفحات الهبوط المميزة للحصول على ما تريد من زبائن او عملاء سواء كان منتجك او بضاعتك مجانية او مدفوعة.

    كما ان هذه الصفحات تعتبر واجهة مميزة لأي موقع حتى وان كان غير ربحي وسوف تساهم كثيرا في جذب الزوار اليه للدخول الى صفحاته ومنصاته المختلفة التي تعرض في الصفحة الرئيسية على شكل ازرار مع شرح وظيفة كل منصة وما هي الفائدة التي يمكن ان يحصل منها هذا الزائر مع الدعوة للتسجيل والمشاركة في الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة