ما هي مميزات الهاتف التابع للشركة Bullitt ؟

السؤال

شركات الهاتف الذكي كثيرة منها الشركة Bullitt التي لا تعد معروفة كثيرا في عالم العلامات التجارية الشهيرة ولكنها تنتج هاتف فريد من نوعه على اساس انه مضاد للبكتيريا في وقت ينتشر فيه فيروس كورونا ولا يوجد عدوى بكتيرية.

ما هي مواصفات هذا الهاتف وما الذي دفع الشركة لي تفكير بانتاج هاتف من هذا النوع بدون معرفة مقومات النجاح التي يمتلكها ؟

تم الحل 0
AdmiN 5 أشهر 2020-11-27T08:32:08+03:00 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-03T21:24:08+03:00

    الهاتف الذي اعلنت عنه شركة  Bullitt هو الاول في العالم الذي يعتبر مضاد للبكتيريا والفيروسات من خلال الغلاف الخاص به المتقدم والذي يمكن غسله بأي مادة مطهرة بدون ان يدخل الماء الى القطع الدقيقة المكونة له وبالتالي يمكن تنظيفه بين الحين والاخر والوقاية من الامراض التي يمكن ان تصيب الانسان بالتلامس.

    هذا لهاتف يسمى  Cat S42 تتكون الاجزاء الخارجية له من مادة Biomaster التي تعتبر مضادى للميكروبات وهذا النوع من الهواتف يمكن اجراء عملية الغسل له بالماء والصابون بدون ان يتأثر وبالتالي التخلص من اي احتمال للاصابة ناتجة من التلامس الخاص بأصابع اليد اثناء استخدام هذا الهاتف.

    جميع اجيال هذا الهاتف المستقبلية سوف تكون مضادة للفيروسات ونقل الامراض وخاصة البكتيريا التي يمكن ان تتكاثر خلال فترة 20 دقيقة وبالتالي يزداد عددها على مدار اليوم الواحد فصناعة هاتف محمي يعد سبق تقني لم يسبقه من قبل اي شركة من الشركات العالمية الكبرى.

    هذا الاختراع يمكن فتح الباب امام محبي هذه الانواع من التطورات التقنية ان يجعلوا مبيعات هذا الهاتف تزداد بشكل كبير ويمكن فتح الباب امام الشركات المنافسة بصناعة هواتفهم المستقبلية بهذه الطريقة على الرغم من اعلانهم ان هواتفهم مضادة للماء الا ان المستخدمين لا يتجرأون على غسل هواتفهم بالماء والصابون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة