ما هي مميزات وعيوب النظام Windows 10 LTSC ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة مايكروسوفت لا تكتفي بأطلاق نظام ويندوز بأصدار معين الى المستخدمين بل تعمد على توفير نسخ قوية واخرى ضعيفة فالبعض تحتوي على كل ما يحتاج اليه المستخدم والاخرى خفيفة من اجل الاستخدام السريع.

ما هي مميزات وعيوب نسخة ويندوز  Windows 10 LTSC من ناحية الاستخدام على جهاز الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T14:03:08+03:00 1 إجابة 71 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T18:27:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    ليس جميع اجهزة الحاسوب المحمول تمتلك مواصفات عالية ولهذا فان نظام ويندوز 10 يحتاج الى اجهزة كمبيوتر ذات مواصفات قوية ولكن شركةمايكروسوفت لا تنسى الحواسيب القديمة ذات المواصفات المتواضعة لهذا فأن الشركة خصصت لها نظام windows 10 LTSC الذي ينمن تثبيته على اجهزة الكمبيوتر لمواصفات اقل من المطلوبة.

    من مميزات هذا النظام لا يحتوي على اضافات برمجية وتطبيقات مدمجة تستهلك موارد الكمبيوتر مثل الذاكرة العشوائية والتي ايضا تسبب بطء في سرعة الانترنت وتستهلك كمبية كبيرة منه وهذا النظام يكون اقرب الى ويندوز 7 من حيث الخفة والسرعة التي يتمتع بها وهذا النظام يعتبر ذات فائدة اكبر لمن يمتلك سرعة انترنت بطيئة والحزم المحددة لانه لا يحتوي على تطبيقات تعمل في خلفية النظام والتي تستهلك الانترنت.

    للنظام ايضا عيوب وسلبيات ومنها عدم وجود التطبيقات الرئيسية الخاصة بشركة مايكروسوفت الموجودة في نظام ويندوز الاحترافي مثل واجهة المترو او المتصفح مايكروسوفت ايدج ولكن على كل حال يحتوي على كل مواصفات نظام ويندوز 10 وتتمتع بواجهة جميلة وامكانية تثبيت التطبيقات التي تريدها.

    هذا النظام انصح به كثيرا خصوصا لو كاتن المتصفح الذي تستخدمه هو جوجل كروم بالاضافة الى التطبيقات البسيطة واستخدام الحاسوب لاغراض مكتبية دون الحاجة الى الى استخدام الكمبيوتر في مجال الالعاب والبرامج المختصة بالتصميم والاغراض الهندسية وغيرها من البرامج القوية ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط Microsoft .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة