ما هي ميزة OnlyFans المرتبطة بمنصة تويتر ؟

السؤال

هناك خدمة تسمى OnlyFans ترتبط مع منصة تويتر وارتبط معها موقع الدفع الالكتروني بايبال هي هذه الخدمة تم اصدارها او برمجتها من نفس شركة تويتر ام انها مستقلة ولكن يتم الترويج لها من خلال هذه المنصة؟

لماذا يجب على المستخدمين دفع الاموال من اجل مشاهدة صور ومقاطع فيديو معينة وما هي الاطراف التي تعمل عليها؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T17:19:22 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. الخدمة OnlyFans لم تستغلها شركة تويتر داخل المنصة الخاصة بها لاغراض ربحية رسمية فقد كانت الصور ومقاطع الفيديو الاباحية يتم نشرها على تويتر بدون رادع ولكن تطور سياسات الموقع منعت نشر هكذا نوع من المحتوى ولهذا تم تفعيل الخدمة OnlyFans والتي تقضي بالاتفاق مع مشاهير الاباحية من نساء بعروض يتم تقديمها بنشر صور ومقاطع فيديو يتم تحميلها لممثلات العري في المواقع المخصصة ولكن يجب الدفع عن طريق بايبال.

    كلمة بايبال تكررت على موقع تويتر كثيرا وخصوصا في ظل تفشي فيروس كورونا لان عملية الدفع مقابل الحصول على صور ومقاطع فيديو كثرت في هذه الفترة ولكن OnlyFans ليس وليد هذه الفترة فهو منذ زمن طويل يتم التواصل به مع مشاهير الافلام الخاصة بالعري.

    هذه المواقع غير الاخلاقية موجودة على الانترنت ولكن الشعوب الغربية الفاسدة تأمل دائما بالمزيد ولا تكتفي بما هو موجود ولهذا فأن عمليات الشراء كثرت في فترة تفعيل الحظر في بلدان اوروبا وامريكا الشمالية وبالتالي ذاع صيت هذه الخدمة الموجودة منذ زمن طويل.

    دائما ما يتم وضع الرابط لهذه الخدمة في الحسابات الشخصية ويتم الاعلان عنها في تغريدات عن عروض جديدة وبأسعار مغرية قليلة مقارنة بأقتصاد هذه الدول قد تصل الى خمسة دولارات او اكثر بقليل حسب شهرة صاحبة العضوية على تويتر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة