ما هي Meta Keywords العلامة الوصفية للكلمات المفتاحية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هي مجموعة من الكلمات الأساسية التي يتكون منها المقال والتي تعتبر اساس البحث وظهور المنشور في ترتيب نتائج البحث ولكن في الوقت الحالي اهملت جوجل هذه العلامة الوصفية ويمكن الاستفادة منها في امور اخرى.

كيف يمكن ان نستفيد من العلامة الوصفية للكلمات المفتاحية Meta Keywords في اي صفحة داخل الموقع ؟

تم الحل 0
AdmiN 10 أشهر 2021-02-02T22:00:03+03:00 0 إجابة 43 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-14T16:30:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Meta Keywords هي احدى أهم العلامات الوصفية التي كانت تستخدم في السابق وتأخذها محركات البحث وبالاخص جوجل في عين الاعتبار والتي تعبر عن المقال الذي يتم كتابته وخاصة أهم الكلمات التي يجب توفرها فيه لكي يتم تصنيف المنشور ضمن اختصاص معين على أساسها ولكن هذه العلامات الوصفية استعمل بخصوصها الكثير من الغش.

    الغش والاحتيال شمل كتابة كلمات مفتاحية كثيرة باختصاصات مغايرة لما يحتويه المقال والكثير من المواقع عوقبت نتيجة تحديثات جوجل التي ازدادت في تلك الفترة وأصبحت شهرية وأحيانا تستغرق المواقع حوالي 10 أيام من كل شهر بدون زوار أو نقص عددهم نتيجة العمل على هذه التحديثات وحدوث مشاكل في نتائج البحث خلال هذه الفترة.

    لم يتقبل الكثير من مدراء المواقع هذه الحقيقة لحين إلغاء جوجل التعامل بها والتي كان من المفروض ان تكون موجودة داخل كل صفحة من صفحات الموقع وتم تحديث الخوارزمية لتكون هي الكاشفة تلقائيا لأهم الكلمات التي يحتويها الموقع حسب التخصص من خلال عمليات بعضها مكشوف والآخر مبهم.

    لا يعني انك تكتب مقال واحد داخل موقعك بكلمة مفتاحية معينة هذا يعني انك تنوي السيطرة عليها والحصول على النتيجة الاولى في نتائج البحث بل يجب ان تتوفر في عناوين مقالات اخرى مع المحتوى المختلف بصياغة متنوعة من خلال ذكرها في مناسبات مختلفة لكي تكون احد المنافسين عليها.

    كما أن الاثورتي للدومين والصفحة والروابط الداخلة الى هذه الصفحات مع سرعة تحميل الصفحات وعمر الدومين وطبيعة تواجد الزوار في المنصة ومدة بقائهم هو الأساس والمعيار الحقيقي الذي يجعلك تحدد قوة الكلمات المفتاحية التي تكتب المقالات لأجلها محاولا تصدر النتائج من خلالها حسب اختصاص مدونتك او منتداك.

    فشل المنتديات نتج عن تكرار كلمات أساسية لا فائدة منها حيث يجري تعداد لكل كلمة معينة داخل صفحات كل موقع واغلب ما يتكرر في المنتديات وصفحات المواضيع هي (شكرا ,ابدعت ,بارك الله بك ) نتيجة الردود الرديئة التي لا تضيف للصفحات محتوى على عكس المدونات التي يقوم الكاتب فيها بعمل تنظيم لهذه الكلمات.

    التنظيم هذا يعتمد على كثافة الكلمات المفتاحية داخل المنصة في المقال نفسه أو المقالات المختلفة وطبيعة تحديد ايها الاهم واخبار محركات البحث بذلك بواسطة اعتماد بعض المنشورات corner stone أي حجر الزاوية وتحديد canonical url للمقالات و pages متعددة الصفحات بالتالي تم التقليل من المحتوى المكرر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة