ما هي Tone Transfer التي اطلقتها شركة جوجل ؟

السؤال

اطلقت شركة جوجل خدمة جديدة وهذا ليس بالجديد عليها واسم الخدمة Tone Transfer والتي يقال انها من اجل عمل مقاطع موسيقية هل يمكن الحصول عليها من قبل اي شخص ؟

ارجو شرح نبذة عن هذه الخدمة والفائدة من تواجدها على الانترنت وامكانية صناعة مقاطع موسيقية احترافية من خلالها.

تم الحل 1
ali 2020-10-02T13:25:42 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. فكرة المنصة  Tone Transfer المقدمة من جوجل هي عملية صناعة الالحان التي تمتلكها من ناحية ضبطها وتصفيتها وازالة الضوضاء عنها ان وجد لكي تقوم بالاعتماد عليها من ناحية النشر او ادراجها ضمن مقطع فيديو وهذا في بداية عملك على هذا المجال.

    المنصة تسمح لك بالتطور مستقبلا بعمل الحان موسيقية احترافية لجميع الالات المعروفة ويتم تصنيعها داخل منصة جوجل التي يمكن الدخول اليها من جهاز الحاسوب الذي يعمل على اي نظام ويندوز او ماك بالاضافة الى الهاتف الذكي الذي يعمل على اندرويد او هواتف ايفون.

    فكرة المنصة انك يمكنك اضافة لحن لا يتجاوز الوقت فيه عن 15 ثانية ويتم اخراجه بالشكل المميز الذي يعجبك بعد عملية التصفية من الاصوات الخلفية وبجودة عالية جدا حيث ان الخدمة مجانية ولا تتطلب منك جهد عالي ولا خبرة كبيرة.

    المسألة تتعلق بنوعية الالحان التي تقوم بتقديمها وهذا راجع اليك وكيفية الحصول عليها ويمكن عملها بأي الة موسيقية او من خلال صوتك الخاص ويمكنك الدخول الى الرابط اعلاه من اجل الاستفهام اكثر من المنصة وتجربة العمل عليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة