مبلغ الحصول على خدمة انترنت من Elon Musk

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ينتظر الجميع الخدمة المقدمة من Elon Musk الخاصة بسعات الانترنت الكبيرة التي يطمح كل المستخدمين الاستفادة منها كون اغلب بلدان العالم تعاني من انترنت بطيء يتم بيعه الى الشعوب بأسعار عالية.

ما هو الثمن او التكاليف الخاصة بالحصول على انترنت من Elon Musk والاتصال بالاقمار الصناعية التي تمر فوقنا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T15:59:22+03:00 1 إجابة 58 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-03T10:08:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المبلغ الكامل سوف يتم تفصيله لكم من خلال عدة ادوات يجب ان تمتلكها قبل ان تبدأ بأستقبال الانترنت من الاقمار الصناعية المسماة Star-link والتي تم اطلاقها الى الان بعدد 900 قمر ولكن يتطلب من الشركة ان يكون عددها 12000 قمر من اجل تغطية كل العالم.

    العملية ستكون تقدمية اي ان الوقت الحالي يشمل عملاء من الولايات المتحدة الامريكية فيتم الزحف الى الابلدان الاخرى الى ان يصل الى كل العالم من خلال مرور الاقمار الصناعية بشكل متتابع لتغطية كل الاراضي وبالتالي يمكن استقرار الخدمة.

    سعر الهوائي الذي يجب تثبيته خارج المنزل وعلى الاغلب يكون مكانه في السطوح هو 500 دولار امريكي بينما كلفة الاشتراك الشهري هي 100 دولار والهوائي يحتاج الى جهاز راوتر يتم ربطه مع الهوائي من خلال كابل من اجل توزيع الانترنت على المنزل او مكان العمل.

    الخدمة تجريبية ويتوقع ان تكون سرعة الانترنت بين 50 الى 150 ميجابايت في الثانية الواحدة وزمن الوصول من 20 الى 40 مللي ثانية ولكن يتوقع ان يكون هناك انقطاعات بسيطة في الخدمة قبل معاودة الاتصال مرة اخرى.

    يرى الخبراء ان سرعة كهذه لا تستحق ان يتم دفع هذا المبلغ المالي من اجلها ولكن ان وعدت الشركة بالتحسينات وزيادة السرعة سيكون هناك رأي اخر اما سرعة الانترنت والبيانات الخاصة به فيمكن معرفتها من خلال تطبيق يتم تنصيبه على هواتف ايفون واندرويد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )