متى اليوم العالمي للاخت الكبرى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك ايام عالمية لاحداث متنوعة يتم العمل بها رغم كونها غير رسمية ولكنها اشتهرت في الوسط العالمي من ضمنها يوم الاخت الكبرى من بين مجموع الادوات … متى اليوم العالمي للأخت الكبرى ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-22T18:56:32+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-02-22T19:02:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر الاخت الكبرى هي الام الثانية التي تهتم بباقي اخواتها وخصوصا في العائلة التي تحتوي على مجموعة من البنات. تعتبر الاخت الكبرى هي ثقة الام وهي الاولى التي تغادر المنزل بعد زواجها وتصبح ضيفة الشرف اسبوعيا أو شهريا على الاقل. بعد ان تنجب الاولاد تكون لهم قيمة ومحبة في قلب الخالات والخوال بالتالي ستكون احدى الاضافات المهمة للعائلة رغم ان اولادها ينتمون الى عوائل أخرى من الاساس. تبقى الاخت الكبرى هي المفضلة والمحبوبة والتي يتم التواصل معها على الدوام .

    اليوم السادس من شهر ديسمبر أو اليوم السادس من الشهر التاسع من كل عام هو الموعد الخاص بالاحتفال بعيد الاخت الكبرى. يمكنك تذكيرها بهذا العيد الخاص بها من خلال ارسال باقة الورد وكلمات او عبارات جميلة اليها خصوصا مع التطور التقني او التكنولوجي بوجود الكثير من التطبيقات مثل واتساب , تليجرام بالإضافة الى فايبر وغيرها. كما ان وسائل التواصل الاجتماعي سوف تساعدك بالاحتفال في اليوم العالمي للاخت الكبرى من خلال نشر على العام ويتم تذكيرك به سنويا وتستطيع اعادة نشره في كل عام وهذا سوف يساهم في عدم نسيان هذا اليوم نهائيا.

    يوجد ايام عالمية اخرى للاخت منها الوسطى والصغرى وهذا ما سوف يتم ذكره في اجابات اخرى على الموقع سؤال وجواب والذي سوف يؤدي الى نشر هذه المعلومة الى جميع الاخوات في العالم العربي. يمكنك مشاركة صور الورود او الاشعار الجميلة عن الاخت وغيرها كنوع من المحبة والتقدير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )