متى تبان نتيجة المشي على السير ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المشي على السير يمكن ان تظهر في وقت قصير او يكون جهاز الجري غير مجدي للشخص الذي يحاول خسارة الوزن من خلاله … متى تبان النتيجة عند المشي على السير ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-07T23:16:14+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T00:11:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لو افترضنا ان السائل مبتدئ فالاجابة سوف تكون ان نتائج المشي على السير او جهاز الجري سوف تظهر من اول اسبوع والسبب ان الجسم يبدأ بتفريغ كل الماء المخزون داخله فيولد نقصان في الوزن كبير ولكنه وزن كاذب ولا يعتبر نقصان في الشحوم المخزونة داخل الجسم.

    تعتمد نتائج المشي على السير على النظام الغذائي بالاضافة الى شدة التمرين والوقت. لو افترضنا ان هناك شخصين بنفس الوزن ويتبعان نفس النظام الغذائي فان من يتمرن بشدة أكبر ووقت أطول سوف تظهر نتائج الجري عليه بشكل افضل من الشخص الآخر.

    سوف تبان او تظهر نتائج المشي على السير بالالتزام اولا ومن ثم الاستمرار في التمرين اذ يجب ان تكون التمارين بذكاء لأن هذا العامل سوف يحل مشكلة الشدة والوقت. السبب في ذلك ان هذه الاجهزة تحتوي على برامج يمكن تفعيلها وهي تقوم بتغيير السرعة والانحدار الخاص بجهاز الجري ومنه يمكن حرق اكبر كمية من السعرات الحرارية.

    طريقة تنزيل الوزن ومعرفة حرق السعرات الحرارية خلال المشي على السير تعتمد على البيانات الصحيحة التي تقوم بادخالها في الجهاز والاهم من كل ذلك العمر و الوزن لأنهما سوف يحددان دقات القلب المناسبة التي يمكن للجهاز الوصول اليها لمنطقة الحرق وحسب عمرك أما الوزن فيدخل في معادلة لاظهار السعرات المحروقة حسب نوع التمرين ويمكنك الوصول الى دقات القلب من خلال الحساسات الموجودة في الجهاز والتي سوف يخبرك من خلال الشاشة باظهارها دائما من اجل السيطرة على النتائج الخاصة بالحرق.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )