مسح اي جزء من الصورة غير مرغوب على هواتف اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مسح او ازالة وحتى التخلص من اي جزء من الصورة التي تملكها على الهاتف مع اخفاء اثار المسح وعدم اظهار ان هناك شيء كان في السابق موجود على هذا المكان من الصورة يعد مطلب كبير للمستخدمين لمشاركة صور تحتوي على عيوب بسيطة.

كيف يمكن استعمال هذه الميزة على هواتف اندرويد من اجل الحصول على صورة مرغوبة من قبل المستخدمين ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T12:53:34+03:00 2 إجابتين 46 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2020-10-11T12:07:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كنا في السابق نستخدم برنامج فوتوشوب ونقوم بأزالة الجزء غير المرغوب وجوده من اي صورة مع معالجة الاجزاء التي تم استقطاع هذا الشيء او الجزء منها لكي لا تظهر الاثار الخاصة بعملية الحذف والاخفاء.

    في الوقت الحالي ان عمل المونتاج والتحرير واضافة الملصقات وتطبيق الفلاتر والمرشحات مع القص والتدوير وتغيير الخلفية او التحكم بالاضاءة امر سهل جدا ويتم كله بضغطة زر ويوجد تطبيقات على نظام اندرويد كثيرة تقوم بذلك.

    لكن تطبيق ازالة العناصر او الاشياء من الصور من دون ابقاء اثر لا يوجد تطبيق مجاني حيث ان جميع هذه البرمجيات مدفوعة ونحن نضع لكم التطبيق الاول في هذا المجال الذي يتم رفعه الى متجر جوجل مع ترخيص مجاني بالاتسخدام.

    التطبيق اسمه  Delete Unwanted Object ومنه يمكن رفع اي صورة من خلال معرض الصور الموجود على هاتفك ومن ثم تقوم بتحديد الشيء المراد ازالته ويتم عمل ازالة واخفاء له مع معالجة الصورة بحيث يتم اخفاء ذلك العنصر وكأنه لم يكن موجود من الاساس.

    ازالة اي كائن من الصور

    أفضل إجابة
  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

     

    <a href=”https://play.google.com/store/apps/details?id=com.shahnazstudio.pipphotoeditor”>Pip Photo Editor</a> – Collage Editor – Shahnaz Studio: best app to make photo collages and photo pip with easy and few clicks. pip photo editor easy to use to make your selfies heart touching. This app give your photos some different looks. you can use three tools in this app collage photo and pip photo editor. some outstanding collages and pips added by shahnaz studio team.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )