مشاهدة المباريات بدون تقطيع لاصحاب الانترنت الضعيف

السؤال

سرعة الانترنت تعامل عامل مهم من اجل مشاهدة الميديا والبث المباشر وخصوصا مباريات كرة القدم على الانترنت في نفس الوقت الذي تجري فيه وخصوصا مباريات كأس العالم ودوري ابطال اوروبا وباقي المناسبات الخاصة بكرة القدم.

كيف يمكن مشاهدة مباريات كرة القدم بدون تقطيع لاصحاب الانترنت البطيء والتخلص من هذه المشكلة نهائيا ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T15:32:39 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. كرة القدم هي الرياضة رقم واحد في العالم وان اكثر المناسبات اهتماما على سطح الارض المرتبطة بهذه الرياضة مثل كأس العالم امم اوروبا كوبا اميركا امم افريقيا واسيا بالاضافة الى دوري ابطال اوروبا واسيا وافريقيا وكل منا يحب ان يشاهد حدث او اكثر من هذه الاحداث.

    لكن اكثر ما يتم مشاهدته هي مباريات الدوري المحلية والعالمية لاي بلد وان الانترنت الضعيف لا يساعد على المشاهدة بأستخدام الشبكة العنكبوتية ولكن مع التطبيق المميز الذي سوف اعرضه عليكم سوف تغيرون ارائكم.

    التطبيق MobiKora pro يحتوي عل اغلب القنوات التي تعرض مباريات كرة القدم العربية والاجنبية ويمكن تخصيص البث المراد مشاهدته حسب الجودة والتي يجب ان تكون ضعيفة لاصحاب الانترنت الضعيف او البطيء ولهذا يجب ان تعرف مقامك قبل ان تفكر بمشاهدة اي مباراة او قناة على الانترنت.

    التطبيق يمكن من خلاله عرض كل المباريات المهمة على الواجهة الرئيسية والوقت الذي سيتم اللعب وبهذا سوف تحصل على الاحداث امامك دون الحاجة الى البحث عنها في القنوات وعند الضغط على اي مباراة جارية سوف ينقلك الى القناة التي تعرضها وتستمتع بالمشاهدة وبدون تقطيع.

    التطبيق خالي من الاعلانات المزعجة وسريع جدا عن العمل عليه ويمكنك تخصيص اي نوع من القنوات المفضلة للدخول اليها بين الحين والاخر والاهم انك سوف لن تفوت اي مباراة ويمكنك مشاهدتها بشكل مباشر وبدون تقطيع.

    تطبيق مشاهدة كرة القدم

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة