مميزات دليل فيسبوك السياحي facebook places

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في الفترة الماضية انشا موقع فيسبوك دليله السياحي الشهير كمنافسة للمواقع المختصة بذلك مستغلا التواجد الكبير داخل هذه المنصة املا في نجاح هذا الدليل.

وقد نجح كثيرا ولكن انا بالنسبة لي لا اعرف الطريقة الصحيحة لاستعماله ارجو من مستخدمي موقع سؤال وجواب ارشادي حول الطريقة الصحيحة التي تجعلني استخدمه وهو الرابط https://www.facebook.com/places/

تم الحل 0
مجهول 2020-05-26T14:09:44+03:00 1 إجابة 137 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-26T15:21:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    استعمال اماكن فيسبوك او الدليل السياحي لهذه المنصة بسيط جدا فهو يعطيك معلومات كافية عن المواقع التي ترغب بزيارتها فكل ما عليك هو وضع اسم المدينة في محرك البحث لكي يظهر لك مكانها على خرائط جوجل.

    كما يظهر امامك اشهر المطاعم والاماكن السياحية الخاصة بالاضافة الى الاسعار للوجيات كما يمكن البحث عن اشهر الفنادق في هذه المدن مع سعر الليلة لكل فندق والمواصفات الخاصة به.

    هناك مسألة مهمة وهي انك يمكن ان تبحث في تعليقات المستخدمين لهذا الموقع والذين سبق وان زارو هذه الاماكن السياحية فمنهم من يعطي الانطباع الجيد واخرين يعطون انطباع سلبي ويمكنك التحديد من نوعية التعليق للمستخدم.

    هذه الخدمة بعدما اطلقها موقع فيسبوك هددت كيان مواقع كثيرة كانت تروج لنفسها ولا يمكن معرفة تقييم المستخدمين من هذه المنصات ولكن فيسبوك يعتبر من المنصات التي تجعلك ترى كل التعليقات الايجابية والسلبية.

    السبب في ذلك ان فيسبوك يقدم خدمة عامة ولا يعتبر وسيط في هذا الموقع ولهذا فأن المصداقية عنوانه ولهذا انصح به كثيرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة