من هي اكثر شعوب العالم استهلاكا لبيانات الاتصال 4G ؟

السؤال

بيانات الاتصال 4G تعتبر في الوقت الحالي متوسطة الحداثة كون ان هناك شعوب بدأت تهجرها وشعوب اخرى لم تصل اليها الى الان ولكنها جيدة نوعا ما من حيث التصفح للمواقع واداء المهام اليومية على الانترنت.

ما هو الشعب الاكثر استخداما لبيانات الجيل الرابع من الاتصال 4G وما هو معدل الاستهلاك في الشهر الواحد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الكثرة العددية للشعب الهندي جعلته اكبر مستهلك لاتصالات الجل الرابع 4G بمعدل 16 جيجابايت شهريا للفرد الواحد حيث ارتفع معدل الاستهلاك من 13.5 جيجابايت الى 15.7 جيجابايت من العامين 2019 الى 2020 وان من رفع هذا الرقم هي احداق كورونا التي خلقت وقت فراغ كبير مما ادى الى استهلاك البيانات بقدر كبير جدا.

    يتوقع ان يستهلك المواطن الهندي خلال السنوات المستقبلية وبالتحديد 2026 حوالي 37 جيجابايت شهريا بسبب التطور الحاصل في الانترنت من حيث التطبيقات والمواقع الالكترونية التي يتطور تصميمها وتزداد الاقبال على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتطلب تحميل الصور ومقاطع الفيديو الكثيرة من اجل مشاهدتها.

    الاقبال على اتصالات الجيل الخامس 5G في الهند قليلة ويرجح ان تكون الاشتراكات التي تخص انترنت الجيل الخامس تصل الى 27% في العام 2026 وهذا يرجع الى الاسعار العالية لشبكات الجيل الخامس مقارنة بالجيل الرابع وخصوصا ان الشعب الهندي البالغ حوالي مليار ومائتان مليون نسمة اغلب افراده من الطبقتين المتوسطة والفقيرة.

    يمكن ان لا يتوفر بيانات حول شعب الصين الاكثر تطورا من حيث البنى التحتية والصناعات الكثيرة داخل البلاد التي تتطلب ان يتم الاتصال بشبكات الجيل الرابع والخامس مستقبلا بشكل كبير ويمكن ان تكون نقل البيانات في هذين البلدين يعادلان نصف العالم مجتمع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?