مهارات يمكن تعلمها في شهر وتجلب ارباح كبيرة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يوجد مهارات يمكن تعلمها في شهر واحد والعمل بها على الانترنت من اجل الحصول على ارباح في العمل الحر وخصوصا للشباب العاطلين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-18T00:36:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل المهارات البسيطة والمربحة :

    هناك مهارات لا حصر لها البعض منها يحتاج الى مدة زمنية طويلة ولكن تلك المهارات التي تحتاج الى شهر فهي كثيرة والطلبات عليها كثيرة وقد تحتاج الى اقل من شهر للقيام باعمال يمكن الحصور منها على ارباح كثيرة . أهم هذه المهارات هي :

    1- كتابة المقالات

    كتابة المقالات امر سهل جدا وان فترة شهر كافية لتصبح منشئ محتوى وتكتب المقالات التي يمكن عرضها حسب عدد الكلمات التي يمكن ان تغطي موضوع كامل فسعر مقال عدد كلماته 5000 ليس كالذي عدد كلماته 1000 او 600 كلمة وهكذا. العملية تتطلب متابعة المقالات المميزة التي تتصدر نتائج البحث واسلوب الكتابة مع تقسيم هذه المقالات من اجل كتابة محتوى مشابه لها.

    2- تصميم الصور

    دورة على برنامج فوتوشوب مكثفة سوف تمكنك من تعلم الكثير عن هذا البرنامج والتصدي لأي عرض في مواقع العمل الحر تجد نفسك قادر على اكماله حسب مستوى خبرتك وهذا يؤدي الى تطوير مهاراتك بمرور الزمن مع تقدم الطلبات ودرجة صعوبتها.

    3- البحوث والتقارير

    الكثير من الطلبة في المدارس والجامعات يحتاجون الى بحوث جاهزة مكتوبة وحصرية وسبب الطلبات المتزايدة عليها هو عدم توفر الوقت اللازم لكتابتها بأنفسهم إذ تتطلب البحوث والتقارير البحث وجمع المعلومات ثم اعادة صياغتها بأسلوب منظم وان التدرب على كتابة البحوث والتقارير سوف يجعلك محترف خلال سهر واحد.

    4- المونتاج

    ان المونتاج وصناعة مقدمات الفيديوهات او مقاطع اعلانية بات الان امر سهل جدا بوجود البرامج المتطورة وتعلمها بكل سهولة من خلال الدورات الموجودة على اليوتيوب مجانا وهذا سوف يسهم بشكل كبير على تقديم العروض وتلقي الطلبات للحصول على عمل حر يدر ارباخ مناسبة.

    5- الكتب والدورات

    يمكنك انشاء دورة مكتوبة او عن طريق مقاطع الفيديو ومن ثم عرضها للبيع في اي موقع متخصص في بيع الدورات او الكتب مع تصميم مقدمة اعلانية وعرض الفهرس الخاص بها لكسب العملاء وخاصة ان كانت هذه الدورات او الكتاب لديه من يطلبه ويحاول ان يحصل عليه بمبلغ مالي مناسب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )