مواقع رفع ملفات لا تحتاج الى تسجيل ومجانية

السؤال

ان رفع الملفات سواء كانت كبيرة ام صغيرة من حيث الحجم تحتاج الى مواقع متخصصة من اجل استيعابها والحصول منها على روابط التحميل وهذه المواقع تكون مهمة لعمل مشاركة لكل انواع الملفات.

احتاج الى مواقع رفع ملفات عربية واجنبية الاهم ان تكون مجانية وتوفر روابط تحميل دون الحاجة الى تسجيل حساب عليها.

تم الحل 0
ali 2020-08-11T16:39:21 1 إجابة 59 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. نحتاج كثيرا الى مواقع رفع يمكن من خلالها عمل مشاركة للملفات وخصوصا عبر البريد الالكتروني او مواقع التواصل الاجتماعي لكي يتم تحميلها بسرعة والعمل بها بدون الحاجة الى الانتظار او التسجيل وحتى طرق التحميل المزعجة التي تتطلب الانتظار وعرض الاعلانات والعد العكسي.

    سيتم استعراض افضل المواقع الالكترونية التي تقوم بهذا العمل وانا لدي عشرات المواقع من هذا النوع ولكن الكثرة احيانا تقوم بتشتيت التفكير والاختيار ولهذا ارغب في عرض هذه المواقع الافضل لكي يكون استخدامها مضمون.

    الموقع الاول ufile.io تقوم برفع الملف من الحاسوب الخاص بك ومن ثم يمكن عمل مشاركة عبر البريد الالكتروني او فيسبوك وحتى تويتر ويمكن طباعة الرابط الذي سيكون مختصر وعند الدخول الى الموقع بواسطة الرابط من الطرف الاخر سوف يستعرض عليه طريقتين للتحميل الاولى مدفوعة وتكون سريعة بسرعة خمسة ميجا في الثانية والاخرى الاعتيادية 1 ميجا بايت لكل ثانية ومبدأ الرفع على الموقع بواسطة السحب والافلات ويسمح لك برفع خمسة ملفات معا ويكون حجمها جميعا 5 جيجا بايت.

    هذا الموقع filehosting.org لا يتطلب منك التسجيل ولا يوجد حدود للملفات المرفوعة على الخادم الخاص بالموقع ويتطلب وضع البريد الالكتروني الخاص بك والموافقة على قوانين وسياسة الموقع مع رفع الملف الذي تريد والضغط على UPLOAD لاستكمال عملية الرفع ويمكنك الرفع مقتما واينما تشاء والتحميل ايضا في اي وقت وغير محدود.

    بعد الانتهاء من عملية الرفع يمكنك الحصول على الرابط لعمل مشاركة له بأي طريقة تريد من اجل ايصال الملفات الى لجهة التي تريدها ان تقوم بتحميلها.

    هذا الموقع filemail.com احترافي جدي حيث يمكنك ارسال الملفات والمجلدات الكاملة كبريد الكتروني او تحويلها الى رابط لنشره في اي مكان وان الارسال كبريد الكتروني يتطلب ان تكتب بريدك بالاضافة الى بريد المرسل مع رسالة وتضيف الملفات او المجلدات التي تريد او يمكن الحصول على رابط التحميل عن طريق سحب وافلات الملفات والحصول على رابط التحميل الخاص بها.

    في حال الحصول على مواقع اخرى منافسة لهذه التي تم شرحها سوف يتم وضعها في اجابات اخرى داخل هذا السؤال من اجل تعميم الفائدة للجميع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة