مواقع مشفرة للمحادثة والاتصالات الصوتية والفيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك بعض الاتصالات التي يتوجب ان يقوم بها اغلب مستخدمي مواقع الانترنت لا يتطلب فيها اشهار او اعطاء الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي او ارقام الهواتف لدواعي واسباب ترتبط بالشخصية التي تريد ان تحافظ على خصوصيتها.

هل يمكن اجراء المحادثات ومكالمات صوتية وفيديو مشفرة بحيث لا تحتاج الى حسابات ثابتة؟ وكيف يمكن عمل ذلك بحيث يتم الاتصال والمحادثة المشفرة وتنتهي بدون معرفة معلومات الشخص؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-10T21:51:33+03:00 1 إجابة 139 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سأضع لك مواقع امنة تستخدم ميزة سحابية في المحادثة والاتصالات بنظام بروتوكول الند للند ولا يمكن ان تحصل على الصور وكل المكالمات بعد ان تنهي المحادثة لانها سوف يتم تدميرها ذاتيا وهذه الخدمة تحدث عندما تريد ان تجري اتصالات مشفرة ولا اثر لها يمكنها ان تنفعك في مجال التفاهم والتعاون او الاتفاقية قريبة الاجل.

    الموقع الالكتروني volafile.org كل ما تحتاجه في هذا الموقع هو الضغط على CREATE AROOM وستفتح لك غرفة محادثة سرية انت تتحكم بها ومن ثم يظهر لك رابط بمجرد مشاركته سيدخل الصديق او اي طرف تريد ان تعمل محادثة معه وتحصل المحادثة بينكما.

    يمكن نشر رابط المحادثة الى الجهات التي تريد دخولها واجراء المحادثة السرية ورفع الملفات ويوجد فلتر يمكن تسخيص الصور من الملفات من مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها في وقتها لانك سوف لن تجدها بعد انتهاء المحادثة اي ان الموقع لا يستخدم خدمة سحابية للخزن الدائم ولكن خزنه مؤقت وسيتخلص من كل هذه الملفات بعد اغلاق شاشة المحادثة.

    يمكنك تسمية او اعادة تسمية الغرفة وعمل المحادثة وسوف تظهر اسمائكم بشكل وهمي يختارها الموقع لكي لا تكون ظاهرة.

    غرفة محادثة سرية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة