نقل محادثات واتساب بين نظامي اندرويد و IOS وبالعكس

السؤال

لا يمكن الى هذه اللحظة نقل محادثات واتساب بين نظام أندرويد و IOS الخاص بتشغيل هواتف آيفون والسبب ان الاخير يعتمد على iCloud كموقع تخزين سحابي للحصول على نسخة احتياطية بينما اندرويد يعتمد على Google Drive ولا يوجد ربط بين هاتين المنصتين.

كيف اذن يتم نقل المحادثات وجهات الاتصال بين كل من ايفون واندرويد لتطبيق المحادثة الشهير واتساب ؟ هل يوجد امل بنحقق هذا الشيء ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-05-07T14:15:23+03:00 0 إجابة 183 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-09T12:44:28+03:00

    الموقع WABetaInfo يعتبر الافضل في نقل التسريبات المقرر إجراؤها دائما عن تطبيق واتساب ويتحدث ايضا عن اخر التحديثات في التطبيق وخدمة الويب وهو يتحدث عن إمكانية نقل المحادثات في تطبيق واتساب بين نظامي IOS واندرويد اللتان يعتبر الفرق بينهما شاسع جدا ولا يوجد نهائيا اي نقطة اتصال .

    شركة واتساب ترغب في جعل تطبيقات اكبر من تواجد انظمة تقيد العمل للمستخدمين فلو اشترى أي مستخدم هاتف ايفون وكان يعمل على نظام أندرويد أو العكس سوف يتمكن من استخدام واتساب كما لو كان سابقا في الهاتف القديم وحتى استخدامه في الويب أو كان يمتلك اكثر من جوال واحد.

    الحل الوحيد الذي يمكن ان تستخدمه شركة واتساب هو اقتراح موقع تخزين سحابي محايد بين اندرويد وايفون بدلا من Google Drive و iCloud وبهذا سوف تتمكن من الحصول على نسخة احتياطية في منصة سحابية يمكنها استرجاع ما تريد على اي هاتف تريد.

    هذا الخيار يمكن أن يظهر في تحديثات واتساب القادمة لانها مصممة بشدة على تحدي الانظمة الشهيرة ويمكن ان تكون هناك أنظمة اخرى تشترك معها في هذه الميزة مثل Harmony الخاص بالهواتف التي تنتجها شركة هواوي الصينية والذي يتوقع من الشركات الصينية ان تقوم بالتحويل اليه.

    لا مانع من الحصول على نسخة احتياطية من محادثات واتساب على المنصات السحابية المذكورة اعلاه وفي نفس الوقت اعتماد منصة سحابية اخرى تعمل مع واتساب فقط ضمن الخيارات والاعدادات يستخدمها اي كان في حالة اراد نقل المحادثات وعمل نسخة احتياطية وقتية قد تدوم ليوم واحد قبل حذفها لكي لا يتم شغل مساحات عالية تخزينية يمكن ان تكلف شركة فيسبوك كثيرا.

    كل ما طرح اعلاه هي افكار يمكن ان يتم اجراؤها مثلما كتبت في هذه الاجابة أو ان واتساب لديها خطة اخرى ربما تكون اكثر احترافية مما تم اقتراحه في الاجابة داخل موقعنا سؤال وجواب ونحن نبقى بالنسبة الى هذه الشركات مبتدئين ونتعلم منهم الكثير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة