هل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ناجح ؟

السؤال

اغلب المتاجر التي تفتح كمحلات على ارض الواقع نجد لها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بها يوميا وخصوصا العروض الجديدة او السلع التي وصلت اليهم.

هل التسويق الالكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي ناجح ويمكن ان يحصل منه صاحب المتجر على نتيجة مرضية ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T17:41:41 1 إجابة 23 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التسويق الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي يعد من انجح الطرق والاكثر انتشارا لانها سوف تستهدف مجموعة جماهير تابعة لبلدك ومدينتك من خلال اشهار الصفحات التي تقوم بأنشائها من خلال ترويجها يدويا اولا في المجموعات وعلى حسابك الخاص.

    الخطوة الاخرى هو الترويج المدفوع عبر نفس المنصة اما من خلال فيسبوك او انستقرام وحتى تويتر مع عمل مقاطع فيديو على يوتيوب بأسم المتجر الخاص بك ولكن قبل ذلك يجب ان تختار عناوين جذابة ومحتوى مميز يحتوي على كل الكلمات الضرورية التي يمكن البحث عنها.

    في الوقت الحالي التسويق عبر الاعلان عن الصفحات التي تقوم بالترويج لمنتجاتك منها يعد الافضل في الحصول على زبائن دائميين من خلال الاعجاب بالصفحات والتفاعل ويمكن شراء منتج تقوم انت بالاعلان عنه وافضل انواع الاعلان بالنص والفيديو.

    يمكن رفع مقطع فيديو قصير يمكن تصميمه بأسلوب تفاعلي بصور متنقلة مع نصوص تخبر الزبون اهم مميزات المنتج الخاص بك من اجل التفاهم عبر الهاتف او الرسائل وانتظار جديدك ويمكن ان يكون احد الزبائن المعتمدين لديك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وهذا مثال لا حصر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )