هل الجن العاشق يؤذي الزوج ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل الجن العاشق يمكن ان يؤذي الزوج في خالة كان يحب الزوجة ؟ او هل يمكن ان يكون الجن العاشق له علاقة بالزوج ويمكن ان يؤذيه ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-08T21:50:13+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-08T21:57:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تنتشر الكثير من الشائعات حول الجن العاشق هناك من يكتب عن الأعراض والعلامات على وجود الجن العاشق والمصحوبة بتغيرات فيزيائية نتيجة حصول امراض وتعب شديد مع مشاكل صحية متنوعة ويرميها في ملعب الجن العاشق وكأن هذا العالم يسيطر بصورة كاملة على الإنسان واحتلال من نوع مختلف بحيث لا يمكن مقاومة هذا المحتل نهائيا الا من خلال مجموعة متخصصين في الرقية الشرعية وان تعذرت محاولاتهم يتم اللجوء الى الدجالين من اجل تخليص الانسان من هذا الجن الذي يعشق البشر.

    عزيزي القارئ وانت تدخل الى منصة سؤال وجواب تأكد اننا سوف ننشر لك الحقيقة في الاجابات الخاصة بنا ونقول لك لا وجود لخرافة من هذا النوع اطلاقا وان الجن عالم منفصل عن عالم الانسان ولا يراك نهائيا ولا تستطيع ان تراه او تتواصل معه. ان الذي يمكنه رؤيتك هو جنس الشياطين فقط ولكن لا تستطيع ان تراهم لان هدفهم هو الوسوسة فقط وتزيين الحرام والحث على المعصية ولكنه لا يستطيع اجبارك فيمكنك ان تتوكل على الله تعالى وتفعل عكس ما يتم الوسوسة به اليك.

    الوسوسة بصورة عامة هي كلام غير مسموع وانه اشبه بالاقتراح على النفس الإنسانية الذي يمكن ان تجده داخلك ولكن عنادك لنفسك فيما لا يرضي الله هو بداية التخلص من تأثير الشياطين وحلها هو ذكر الله كثيرا واللجوء الى كتابه الكريم والعيش بسلام مع الجميع من خلال تقبل الجميع واتخاذ قرار على ان الجميع سواسية ولا يوجد شخص افضل من الاخر لان التقييم في النهاية سيكون لله تعالى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )