هل القرين يساعد صاحبه ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن للقرين ان يساعد صاحبه بشكل او باخر بحيث يشعر الشخص ان قرينه هو من قدم اليه المساعدة ويد العون … هل توجد حالة لقرين ساعد صاحبه ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-05T14:14:24+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-05T14:34:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يظن الكثير ان القرين هو من طبقات الجن الراقية التي ترافق الإنسان من ولادته الى حين مماته حيث يظن آخرون أن القرين يولد مع الانسان. عالم الجن لا علاقة له بالبشر بشكل او باخر وانما القرين من الشياطين خصرا أو قد يكون انسان ولكنه من شياطين الإنس والذي يحاول دائما ان يحرف أي شخص عن طريق الحق عبر تشكيكه بمبدأه.

    القرين الشيطاني مبدأ عمله هو الوسوسة ولكن ليس جميع الناس لديها قرين يلازمها لأن الله تعالى في القرآن الكريم هو أن تسليط القرين مرهون بمن يعرض عن ذكر الله تعالى او كما هو اللسان القرآني يقول ومن يعش عن ذكر الرحمن.

    بعض المشعوذين يوهم الناس بأنهم قادرين على السيطرة على القرين وكلها اوهام والسبب هي الأموال التي يتقاضونها من بعض الناس الذين يزورون هؤلاء المشعوذين والذين ربما يكون أحدهم ساحر او راقي أو من يسمي نفسه روحاني للضحك على عقول الناس.

    خلاصة القول إن القرين فقط يوسوس لصاحبه ولا يساعده ولا يحبه ولا يكرهه وانما هدفه او دوره يمكن اعتباره وظيفة حياته لأنه محكوم من الشياطين الذين ينتمون إليهم وبهذا يمكن اعتبار كل ما يخص المعرفة عن القرين هو خرافة ما أنزل الله تعالى بها من سلطان بل هي ستة ايات في القران الكريم تشير الى يوم الحساب وكيف يتبرأ القرين من صاحبه بالاضافة الى تسليطه على الاشخاص ممن يعرضون عن ذكر الرحمن الرحيم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )