هل اللغة الفرنسية تعتبر مهمة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اتسائل عن اهمية اللغة الفرنسية واهميتها من ناحية التعلم … هل يعتبر تعلم اللغة الفرنسية مهم ام ان هناك لغات اهم منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-20T23:37:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل لغات العالم مهمة ولكن يشترط توفر أمرين فيها وهما يوجد خطة للسكن في هذا البلد الذي يتكلم الفرنسية او اي بلد اخر تكون الفرنسية من اللغات المهمة فيه والأمر الثاني هو الدراسة بهذه اللغة وغير ذلك يفضل ان تتعلم اللغة الانجليزية والسبب أنها لغة العلم والإبداع واللغة الدارجة في كل العالم.

    فرضا لو ذهبت الى فرنسا وتريد التواصل معهم فيمكن ذلك عن طريق اللغة الانجليزية وقد يذهب تفكيرك بعيدا وتظن أن التفاهم يكون مع الناس في الشارع ولكن هذا غير صحيح لأن من يذهب في أي بلد سواء كسائح أو من أجل عمل ما فإن من سوف يلتقي بهم على الأغلب يتواجدون في المطار , الفندق و المطعم بالاضافة الى الدليل السياحي وجميع اولئك مهما كانت لغتهم ستجدهم يجيدون الانجليزية بشكل جيد.

    تعلم اللغة الفرنسية ينقع في بلدان تشتهر فيها هذه اللغة وهي بلدان المغرب العربي او شمال افريقيا بالاضافة الى الكثير من البلدان الإفريقية . باقي بلدان العالم تكون الانجليزية هي الأفضل بالنسبة لهم والسبب ان كافة المعلومات التي تنتشر في الكتب والبحوث بالاضافة الى مواقع الانترنت تكون باللغة الانجليزية وما يتم نشره بلغات اخرى مثل الفرنسية يتم ترجمته الى الانجليزية عاجلا ام اجلا ولا تعتبر هذه الاجابة تقليل من الفرنسية , بالعكس فهي لغة مهم جدا ولكن يجب التوجه الى الاهم ثم المهم واسأل نفسك هل اجدت الانجليزية بشكل جيد لكي تتحول الى لغة اخرى ؟ اترك الاجابة لك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )