هل انتهى العراق ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في ظل التظاهرات الحالية بين انصار مقتدى الصدر وانصار الاطار التنسيقي وتغييب دور الشعب واستقرارهم … السؤال هو (هل انتهى العراق؟)

تم الحل 1
ali 2022-08-01T23:47:09+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-02T00:01:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العراق لا ينتهي ابدا ولكن عبث به بعض الجهلة ممن يتصور الشعب العراقي انهم ولاة امور او منقذين وهم لا يمثلون تطلعات الشعب العراق والسبب انهم يعترفون بألسنتهم ان من انتخبهم حوالي مليونين ونصف من اصل 25 مليون من اهل الوسط والجنوب ونفس النسب للمناطق الغربية والاكراد. لهذا فانهم يمثلون 10% من تطلعات الشعب العراقي فقط حسب نسبة الانتخابات ولكن وجود النفوذ والسلاح يجعلهم يسيطرون على مقدرات العراق.

    العراق اولا في رعاية الله تعالى وثانيا شعبه سوف يقول كلمته عاجلا ام اجلا ويتم محاسبة كل من يعبث بأمنه وسمعته وتاريخه واقتصاده وجعله اسفل الدول في كل المجالات السياحية والرياضية والسياسية عاجلا ام اجلا وقد تكون الضارة نافعة لانها كشفت اناس كان بعض الشعب يتصور انهم مقدسين او انهم اصحاب الحل لهذا البلد ولكنه تفاجأ ان من يدعي الدين هو اول من دمر البلد.

    في هذه الحالة يتطلب توعية شعبية وثورة كلمة اولا قبل ان تكون ثورة شعب لكي يتم جذب الكثير من المخدوعين ضمن نسبة 10% وتقليل نسبة هذه الفئات تمهيدا لرميهم في مزبلة التاريخ ويتم تدريس تاريخهم الى الطلبة في المدارس والجامعات ويكونوا عبرة لكل من اعتبر الى ان يرث الله تعالى الارض ومن عليها.

    لهذا اجابتي هي العراق لا يموت لانه اول حضارة واول من علم الناس الكتابة وسن القوانين وان هذا الأساس هو تمهيد لنهوض سريع وازدهار وان كانت ملامحه غير ظاهرة ولكن هذا الاحساس يراود حوالي 90% من شعب العراق المحب لوطنه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )