هل تتقبل المراة المغازلة من أي شخص ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن ان تتقبل المراة ان يغازلها اي شخص ام ان ذلك يعود الى نوع الشخص واسلوبه في المغازلة ؟ وكيف يمكن ان يكون ردها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-16T21:36:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حسب حالة المراة فهناك الكثير من النساء لا يتقبلن الغزل بشكل نهائي ومن اي شخص ومهما كان اسلوبه ويكون رد فعلها اما التجاهل او التعنيف امام الناس بالتالي يمكن التكهن بأنها سوف تعنف من يتغزل بها لو كانت متشنجة نوعا ما وغير مرتاحة في المشي او الوقوف ويظهر ذلك جليا على وجهها.

    النوع الثاني من النساء هي تلك التي تتقبل الغزل ولكنها انتقائة وهذا النوع قد يكون شخص ما قد اعجبها ولكنها لم تظهر او تفصح له ذلك ومن خلال مبادرة من ذلك الشخص سوف تبتسم وتظهر له انها متقبلة الامر منه وقد يعتمد ذلك على أسلوبه بصورة عامة.

    انواع اخرى من النساء قد يتقبلن الغزل من شخص محدد دون غيره ولا يتقبلنه من اي شخص اخر وهذا الامر يعتمد على ثقتها فيه من حيث كتمان ما يدور بينهم من غزل او كلام جميل وان المجتمع الذكوري في النهاية لا يمكن ان يحزر وقد يكون ذو الوجه الجميل والاسلوب المميز في النهاية انسان حقير يميل الى تشويه السمعة او احداث الضرر.

    من خلال ما يمر به أحدنا في الحياة قد يستجوب بعض النساء ومن واقع تجارب سمعت بها من اشخاص في حياتي فأن هناك الكثير من النساء اللاتي يفرحهن النظر اليهن والغزل وقد يظهرن عدم تقبلهم او انزعاجهن ولكن في النهاية فان الأمر يسعدهن كثيرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )