هل تجويع الجسم يمكن ان يساهم في التخسيس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تجويع الجسم لا ينصح به خبراء الرجيم نهائيا لان هناك اعتقاد سائد ان الجسم سوف يستشعر الخطأ ولا يفقد الوزن … كيف يمكن تنزيل الوزن دون الحاجة الى تجويع الجسم ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-07T17:42:02+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-05-03T21:00:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل .. واحرق

    إن كانت جملة “كل واحرق” تبدو من المستحيلات فإن خبراء الرجيم لهم رأي يخالف هذه المستحيلات. فهناك اعتقاد بأن الجسم يفكـر ويفهم احتياجاتـه. ولا يمكـن الاحتيال عليـه.. وحين يتعرض للتجويع فترات طويلة من النهـار يخاف مـن الجـوع فـيـخـزن الغـذاء ويحرص على الا يحرقـه بـسرعة… وحين يعطى وجبات كثيرة طـوال النهار وحين لا يحرم من وجبات الطاقـة مثـل الحلويات فإنه لا يفكر في التخزين ويجعل الحرق الحراري عاديا، مـن نـاحيـة أخـرى فـإن الوجبات الأربع في هذا الريجيم أيضا تحتال على ماكينة الجسم وتجعلها تشتغل بكـل طاقتها.

    عملية الهضم عملية احتراق وتشغيل ليس فقط للمعدة ولكـن للجسم كله قلبا ورئتين وكلية ودورة دموية وحتى المـخ لـذا فـإن تنـاول أكثـر مـن وجبة يعني حرق سعرات حرارية عن طرق تشغيل أجهزة الهضم. مجربو هذا الريجيم يقولون إنه مشبع مريح يحرق سعرات حرارية كثيرة.

    معروف عن هرمون الذكورة أو التستوستيرون يكون قوي جدا ونسبته عالية جدا في جيل الشباب . هذا الهرمون يساعد على نمو العضلات وظهور الصفات الذكورية. عندما ياكل الشاب مهما كانت الكمية فان تصاعد وزنه يكون قليل جدا ولكن ان استمر على نفس المنهاج فبعد سن الثلاثين يبدأ الوزن بالزيادة. هذا يعني ان على كل شخص الحفاظ على التمارين الرياضية واعتماد نظام غذائي لكي لا يخزن الدهون داخل جسمه وهذا يساعد على استمرار الرشاقة الدائمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )