هل تسمح شركة PayPal بشراء العملات المشفرة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة بايبال منصفة لكثير من البلدان وظالمة لبلدان اخرى من حيث عدم السماح لهم بالتسجيل في هذا الموقع والتعامل المالي يمكن ارسال الاموال عن طريقها واستقبال الاموال من مختلف بلدان العالم.

هل تدعم شركة باي بال شراء والاحتفاظ بالعملات الرقمية المشفرة المنتشرة حاليا والتي يتم تداولها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T14:34:45+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T20:33:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة باي بال تعلن انها سوف تسمح لعدد كبير من التجار الذين يمتلكون حساب على منصتها والبالغ عددهم حوالي 26 مليون تاجر بعملية شراء العملات المشفرة من خلال مصرف  PayPal الالكتروني والاحتفاظ بها في حساباتهم على هذا الموقع.

    الخدمة سيتم اطلاقها اولا في الولايات المتحدة الامريكية والعملات المشفرة المسموح بها هي Bitcoin و Ethereum و Bitcoin Cash و Litecoin ويمكن القيام بعملية الدفع بهذه العملات بالاضافة الى عملات اخرى مثل الدولار واليورو في المتاجر الالكترونية.

    باي بال تسمح ايضا بعملية سحب هذه الاموال او العملات المشفرة بما يعادلها من مبلغ الدولار وامكانية تحويلها الى عملات ورقية لكي تكون جاهزة فيما لو اراد اي شخص استخدامها في عملية الشراء في الحياة الواقعية وان التحويل سيكون بدون رسوم اضافية.

    هذه الخطوة من باي بال جاءت من اجل تعزيز قوة هذه المنصة في التعاملات المالية والتي تعتبر الاولى في العالم على الرغم من وجود منافسة مع منصات اخرى حول العالم وخصوصا في اوروبا مثل سكريل ولكن التنويع يمكن ان يكسب هذا الموقع اكثر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )