هل تعتبر الكلمات الرئيسية ذات الصلة مهمة في أي موقع ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مواقع كثيرة تقوم بالتركيز على كلمات محدودة من اجل السيطرة عليها وفتح الباب أمام الزائرين للدخول الى الموقع من خلالها ولكن هذه الكلمات يكون التنافس عليها قوي جدا.

كيف يمكن استخدام كلمات رئيسية ذات صلة وربطها مع الكلمات الاساسية للمواقع الالكترونية ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-27T18:15:03+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T22:12:32+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة عمل ترابط بين الكلمات الأساسية والرئيسية في المقالات داخل المدونة

    • الكلمة الاساسية هي التي يتمحور حولها المقال والتي يجب ان تذكر كثيرا ولكن اثناء عملية الاسترسال يتم ذكر اشياء اخرى داخل المنشور وتربط مع كلمات رئيسية موجودة في الموقع سبق وان كتابة المقالات لاجلها من اجل تحقيق الغرض من الموضوع الذي تكتب عنه.
    • الترابط يتم من خلال عمل روابط داخلية للكلمات الرئيسية في الموضوع اما من خلال مقالات متعلقة او يتم وضع الروابط على الكلمات المهمة بعد ذكرها وهذا الترابط يفضل ان يتم على جميع المنشورات وليست في منشور واحد بل الاشارة اليها جميعا قدر الإمكان.
    • في مدونة ووردبريس توجد اضافات من هذا النوع يتم عمل الاعدادات الخاصة بها ولكنها للأسف لا تدعم اللغة العربية بل تعمل مع المحتوى الاجنبي واقصد اللغات التي يتم برمجته ليفهمها بينما المبرمجين الاجانب لا نجدهم يهتمون باللغة العربية وعدم وجود مبرمجين عرب اكفاء في هذا المجال.
    • عندما تزور موقع موضوع سوف تجد هذا الأسلوب في جميع المقالات تقريبا ويمكن ان تعمل هذا الشيء بأسلوب يدوري لتقوية كل الكلمات المترابطة وعمل اتصال تام بين صفحات الموقع وهذا سوف يجعل الزائر يقضي وقت طويل داخل موقعك بدون ان يشعر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة