هل تقنية 5G في هواتف ايفون 12 تعتبر ابطأ من 4G ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

محبي منتجات شركة ابل وبالذات هواتف ايفون لم يجدوا الشيء الكثير في اصدار ايفون 12 الا تقنية الجيل الخامس التي تم تفعيلها في بلدان عديدة منها الولايات المتحدة الامريكية التي وعدت بكون الاتصالات اسرع من ناحية تحميل البيانات.

لماذا يعتبر الكثيرين ان تقنية الجيل الخامس للاتصالات التي تعمل على هواتف ايفون 12 ابطأ من الجيل الرابع ؟ هل هو عيب في الهاتف ام في خدمة الانترنت ؟

تم الحل 1
ali سنتين 2020-05-06T16:46:09+03:00 0 إجابة 143 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-27T14:39:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة 5G هي الأسرع في العالم التي تتجاوز فيها سرعة التحميل 1 جيجابايت في الثانية الواحدة في الولايات المتحدة الأمريكية بالأساس ولكن جاءت النتائج مخيبة للآمال في كثير من المدن والولايات الأمريكية التي تأمل أن تحصل على خدمة إنترنت فائقة السرعة رغم انهم لا يعانون من 4G أو الجيل الرابع من هذه الخدمة.

    تم ايجاد ان هواتف آيفون 12 تكون فيها خدمة 4G أسرع كثيرا من انترنت الجيل الخامس عند استخدام شبكة Version في أغلب المدن داخل الولايات المتحدة الامريكية ومن ضمنها نيويورك ويرجع ذلك الى أسباب منها :

    1. اشارة الموجات المليمترية التي تعتبر فائقة الاتساع والتي يرمز لها UWB مقتصرة على 60 مدينة امريكية فقط بينما المدن الاخرى لم تلبي الاحتياجات المطلوبة.
    2. الشركة الشهيرة Version تعيد أجزاء من الطيف التي كانت تستخدمها في الجيل الخامس من اجل اعادة استخدامها في اتصالات الجيل الخامس .
    3. هذه الخدمة لم يعاني منها المستهلك الامريكي في هواتف اندرويد ولكنهم وجودوها في هواتف Iphone 12 فقط.

    بلد مثل الولايات المتحدة الامريكية والدول المرتبطة فيها سوف تجد الحل لكل مشكلة من هذا النوع في القريب العاجل على عكس بلداننا التي تنتظر الحلول من غيرها كونها غير مبتكرة ولا صناعية بالاضافة الى عدم امتلاكها الكادر التقني الذي يمكن الاعتماد عليه.

    لو ظهرت هذه المشاكل في كندا واوروبا سوف يتم حلها بواسطة شبكة تعاون كبيرة بين الشركات التي يمكنها مشاركة المعلومات والخبرات اللازمة وهذا سبب نجاح الخدمات الحديثة في هذه الدول على عكس بلداننا التي احتفلت منذ فترة وجيزة بإطلاق خدمة 4G بعد ان انهت دول العالم الاول أو المتقدم التعامل بها.

    5G Iphone 12

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة