هل رابط الموقع مع WWW افضل ل SEO ام بدون WWW؟

السؤال

هذا السؤال الذي يخص عرض الرابط للموقع مع WWW اوبدونه وايهما افضل بالنسبة ل SEO هل عرض الرابط مع او بدون WWW يمكن ان يضر الموقع او لا وايهما افضل وهل يمكن توحيدهما؟

هل محركات البحث تفضل احد على الاخر ام الاختيار يعود لمدير الموقع في اظهار الرابط بالشكل الذي يريده؟

تم الحل 0
مجهول 8 أشهر 1 إجابة 131 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

  1. احب ان اختصر لك في اجابتي لكي تطمئن لا يوجد فرق نهائيا من ناحية سيو ان استعملت الموقع مع www او بدونه حتى ان ادوات مشرفي المواقع يخيرك ان كنت تريد اظهار الموقع مع www او بدونه.

    ماذا تفضل انت؟ اعمل كما تفضل ولكن لا تجعل جوجل يعتمد موقعك بالصيغة التي تريد وتستعمل رابط موقعك بصيغة اخرى لان جوجل يعتبر كل منهما عنوانين مختلفين حتى ان ووردبريس سوف تفرق بينهما بشكل نهائي.

    لو ذهبت الى لوحة تحكم ووردبريس مثلا الى الاعدادات ومن ثم اختيار عام سوف تستطيع تحديد رابط رئيسية الموقع ورئيسية ووردبريس فيمكنك اعتماد ما تريد مع www او بدونه.

    ان كنت تستعمل اضافة yoast seo او اي اضافة اخرى سوف تستعمل الرابط الاساسي في ترويسة الموقع بالاضافة الى روابط المواضيع وبالتالي يتم ارشفتها بشكل الرابط الموجود والتي تسمى conical url.

    من الناحية التقنية فأن وجود www يمكن اعتباره كأسم مجلد مستضيف لموقعك ولو كنت تستخدم نطاق فرعي فسوف يمنع الكوكيز من هذه النطاقات.

    كما ان استعمال النطاق بدون هذا المجلد شيء طبيعي جدا ولا يوجد اي مشاكل تقنية وهذا عائد اليك نفسك وسوف تجري الامور على طبيعتها سواء استعملت رابط موقعك مع www او بدونه ولكن كما قلت لك يجب ان توحد هذا الخيار في ادوات مشرفي المواقع والمدونة.

    مثال لموقع لا يستعمل www اختار عدم الاظهار من ادوات مشرفي المواقع لاسم المجلد www

    Google Preferred Domain

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?