هل ستكون الهواتف الذكية المستقبلية اكثر نحافة ؟

السؤال

الهواتف الذكية تتطور ويتغير شكلها بأستمرار ونجد تغيير بسيط مع كل اصدار ولو قمنا بتجميع هذه التغييرات لستة سنوات او اكثر نلاحظ فرق كبير وهذا الشيء لا نلحظه في التغييرات السنوية.

هل سوف تصبح الهواتف الذكية في المستقبل القريب اكثر خفة ونحافة من الهواتف الحالية التي نستعملها الان ؟

تم الحل 3
ali 2020-11-07T16:10:18 1 إجابة 15 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

  1. الهواتف الذكية في كل العالم ولكل الشركات العملاقة التي تقوم بصنعها و اطلاقها الى الأسواق ولكل مجموعة من المستهلكين ما يفضلونه من انواع الهواتف هذه فالكثير يفضلون نوكيا او ابل او شاومي او سامسونغ وحتى هواوي واوبو والكثير من العلامات التجارية الاخرى.

    الهواتف الذكية عندما بدأت كانت متواضعة جدا ولا ترتقي ان يتم الاعتماد عليها في الحياة اليومية لان كاميراتها رديئة ووحدات الخزن غير جيدة بالاضافة الى ثقل النظام او كانت تعمل بالاساس تقريبا بدون نظام ولكن التطور جعلها مختلفة بشكل كبير.

    الهواتف الذكية تميل لأن تكون اكثر نحافة كلما تقدمت الاصدارات مع فتحات قرب الشاشة او الشقوق في جواني الهاتف اقل لان التطور الكبير في القطع المادية الصلبة يزداد وخصوصا عدسات الكاميرا التي بدأت تكون اصغر بكثير وهي التي تجعل الهاتف بسمك معين.

    ولكن ان تطورت صناعات العدسات الامامية والخلفية فستكون الهواتف اكثر نحافة في المستقبل ولكن كأبعاد سوف تبقى كما هي من اجل ان تكون الشاشة مناسبة للناظر وان نحافة الهاتف امر مطلوب لكي يكون اخف وزنا واسهل من حيث التعامل معه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )