هل ستكون هواتف Samsung Galaxy S21 Ultra بلاستيكية ؟

السؤال

ليس جميع التسريبات في المواقع التقنية حقيقية وانما يصدق الكثير منها ويتم الرد على تسريبات اخرى وهذا يجعل ليس كل ما يقال صحيح قبل ان يتم التأكد منه ومن ضمن التسريبات فيما يتعلق بهواتف سامسونغ الجديدة.

هل يصح القول ان الهواتف الذكية Samsung Galaxy S21 Ultra  سوف تكون بلاستيكية ؟ ولماذا تقرر سامسونغ مثل هذا القرار ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هل سيكون غلاف الهاتف Samsung Galaxy S21 بلاستيكي ؟

    حسب تصريحات الشركة سامسونغ فإن ظهر الهاتف او الغلاف الخارجي ما عدا الشاشة الزجاجية سيكون مصنوع من البولي كاربونات المقوى وهي كلمة بلاستيك ولكن بمعنى آخر وهذا ما سوف يجعل مستخدمي هذه الهواتف تنفر منه وتتحول الى شركات اخرى مثل شاومي وهواوي لو صح الأمر.

    سلسلة هواتف سامسونغ التي تصل أسعارها بين 800 – 1500 يورو يجب أن تكون محكمة بالكامل وذات وزن مناسب لكي يتم اقتنائها من قبل محبي هذه الشركة وان الشركة عودت مستخدميها أن تكون اغلفة هواتفها في الإصدارات السابقة معدنية والتي تعطي انطباع لمستخدمي هذه الهواتف عن متانتها وقوتها.

    ما هي المميزات التي سوف لن تكون موجودة لو صح الكلام عن صناعة الغلاف البلاستيكي للهاتف ؟

    احدى المميزات التي سوف تفقدها هواتف سامسونغ هو احتمالية كسر غلاف الهاتف وهذا سوف لن يجعلنا قادرين على اعادة صيانته فالمشكلة على الأغلب تحدث مع الشاشة التي يمكن تبديلها ولكن كسر الغلاف قد يؤدي الى انهاء حياة الهاتف وعدم القدرة على صيانته مرة اخرى الا من خلال الشركة.

    وعدت الشركة بأن الهواتف الحديثة التي سوف تطلقها قادرة على الشحن اللاسلكي من خلال شاحنات يتم عرضها في الاسواق وان المعدن هو الذي يستطيع ايصال الطاقة الكهربائية وليس البلاستيك وهذا يعني أن هذه الهواتف لا مستقبل لها مع هذه التقنية في هذا العام وربما في اصدار اخر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?