هل سيتم تفعيل الاشتراك الشهري في لعبة Fortnite ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لعبة Fortnite الصينية التي تعتبر احدى ابداعات البرمجة الرقمية وشهرتها العالمية وصلت الى مستوى عالي جدا ولها جمهور على مستوى العالم كبير جدا ويمكن تشغيلها على اي جهاز.

هل سوف تتوقف لعبة Fortnite عن كونها مجانية ام انها اخبار اعلامية من اجل العمل بأسلوب التسقيط الاعلامي ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-11-13T12:45:16+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-16T17:24:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اللعبة الصينية Fortnite بعد ان صرحت عن تحقيقها ارباح سوية خيالية وصلت الى حوالي ملياري دولار جن جنون الإدارة الأمريكية وقامت بالدهوة الى منعها من التحميل وذلك بتحريض المتاجر الالكترونية الاشهر ابل بالاضافة الى شركة جوجل وبالتالي حرمان عشاق هذه اللعبة من الاستمتاع بها.

    ان الارباح التي تحصل عليها ادارة اللعبة Fortnite تأتي من المشترياتداخل التطبيق وبعد عملية الحظر سوف لن تتمكن الادارة من استحصال هذه الاموال ولكن يبدوا انها غير مهتمة نهائيا كونها تقاتل في المحاكم من اجل ارجاع مكانها الحقيقي في الوقت الحالي.

    عرضت ادارة اللعبة مزايا اشتراك شهري في اللعبة في المستقبل القريب يخص الادوات التي يحتاج اليها اللاعب التي سوف تتوفر له لو قام بالاشتراك الشهري وتتراوح حزم الاشتراك هذه من خمسة دولارات الى 20 دولار شهريا ويمكن للمستخدمين اللعب بأسلوبهم الخاص مع الادوات المتاحة بعد عملية الشراء.

    من يقوم بتحميل اللعبة على الهاتف الخاص به فيمكنه تشغيلها في اي وقت حتى بعد الحظر ولكن يمكن ان يكون هناك امكانية لتوجيه اسلوب الدفع الى جهات او مصارف اخرى من اجل استحصال الاموال المدفوعة داخل اللعبة وانهاء العلاقة مع وساطة جوجل وابل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة