هل شركة Gionee للهواتف تعمدت تدمير 20 مليون جهاز ؟

السؤال

الشركة الصينية Gionee تواجه مشاكل ودعاوى قضائية ويمكن ان يتم الحكم على مدراء هذه الشركة بالسجن لمدة زمنية يتم تحديدها من قبل القضاء الصيني بسبب مشاكل في هواتفها.

ما هو السبب الرئيسي الخاص بفشل الشركة الصينية Gionee التي كانت تبيع الهواتف الذكية ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. مدير الشركة Gionee التي كانت يوما ما تحصل على 5% من مبيعات الهواتف في الصين وفي بلد يتمتع بكثرة سكانية يعتبر هذا الرقم كبير جدا وعمليات البيع مربحة حيث ان هذا المدير اليوم يواجه احكام بالسجن تصل الى ثلاثة سنوات مع غرامة مالية وقد تزداد هذه المدة ولا نعرف مبلغ الغرامة الى الان.

    سبب العقوبة هو ان الشركة حاولت الغش من خلال زرع حصان طروادة يسمى Story Lock Screen في هذه الهواتف التي يفوق عددها مليوني هاتف من اجل عملية مربحة تصل زيادة الارباح المالية فيها الى اكثر من 4 مليون يورو وهذه العملية حدثت بين عامي 2018 الى العام الماضي 2019.

    الغرامة تم تحديدها حوالي 30000 يورو لكل مدير من مدراء الشركة الاربعة وهم كل من Xu Li و Zhu Ying و Jia Zhengqiang و Pan Qi اللذين ستكون عقوباتهم متنوعة ولكن لا تقل عن ثلاثة سنوات ولا تزيد عن اربعة سنوات واعلان انتهاء هذه الشركة الى الابد.

    السبب في انتهاء الشركةهو ان سمعتها اصبحت لا تساعدها على العودة في العمل من جديد وحتى في المستقبل اي شركة يتواجد فيها هؤاء المدراء سوف تكون عرضة لتساؤل المستخدمين عن امكانية وجود حركة خادعة في الاجهزة التي تروج لها هذه الشركات وبالتالي انتهاء مستقبلهم المهني.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?