هل شياومي اصبحت شركة ملابس مع الهواتف الذكية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل الملابس الذكية سوف تكون احدى المنتجات التي سوف يتم اطلاقها الى جانب الهواتف المتطورة التي تعمل على هواتف اندرويد التي تعتبر شركة شياومي احدى الشركات الرائدة في هذا المجال.

ارجو توضيح فيما لو اصبحت شياومي في الوقت الحالي من الشركات المتنوعة في مجال التجارة بالاضافة الى الهواتف الذكية.

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:47:28+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-26T17:18:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شياومي في الحقيقة شركة مهتمة في المجال التكنواوجي اي انها ستقوم بتطوير تقنيات وتنشرها في الاسواق مستمدة السمعة من انواع الهواتف الذكية التي تطلقها في الاسواق والتي تتصدر الترتيب العالمي على الدوام من جميع النواحي.

    الفكرة هي ان شاومي ليست شركة ملابس ولكنها يمكن ان تضيف تقنية الى هذه الملابس الكترونية يمكن ان تساهم في تعزيز الرغبة لاقتناءها فمثلا شركة شاومي تقوم بأنتاج سترة يمكن استعمالها من اجل التدفئة في الشتاء القارص.

    السترة تحتوي على اربعة درجات وهي كل من 53 ، 48 ، 43 و 38  ابيض اخضر ارجواني احمر وهي الوان المصباح LED الذي سوف يعمل وانت تلبس السترة من اجل زيادة درجة الحرارة الى ما تريد والحصول على تدفئة عامة لكل جسمك في فصل الشتاء والاجواء الباردة.

    سترة شاومي

    هذه السترة متوفرة في الوقت الحالي في الاسواق الصينية ومن طبيعة الشركات العالمية مثل شاومي ان تعلن عن المنتج اولا وتسمح للخبر بالانتشار قبل ان تقوم بتصدير فكرتها الى كل العالم ويمكنها ان تجعل وكلائها في البلدان الاخرى يعرضون هكذا نوع من الاختراعات المميزة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )