هل فكرة YouTube Shorts تنافس تطبيق تيك توك ؟

السؤال

تطبيق تيك توك احتل العالم لانه يمتلك ميزة نشر الفيديوات القصيرة التي يمكن عمل مونتاج بسيط لها وبالتالي الحصول على شهرة من خلال الحساب الذي يعمله المستخدم بدلا من تكلفة المستخدمين في يوتيوب ونشر مقاطع الفيديو الطويلة.

يقال ان خدمة YouTube Shorts سوف تدخل الى الخدمة هل هي من اجل منافسة التقنيات التي يستخدمها تطبيق تيك توك ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T21:12:03 1 اجابة 18 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. نعم فكرة يوتيوب هي منافسة تيك توك بالاضافة الى خدمة انستجرام REELS وهذه الخدمة تسمى YouTube Shorts والتي هدفها الحصول على منشئي محتوى يقومون بعمل مقاطع فيديو لا تتجاوز 15 ثانية من خلال تسجيل فيديو خاص بهم من الهاتف مع التأثيرات الكثيرة التي يوفرها لهم التطبيق التابع لمنصة يوتيوب.

    التأثيرات مع الموسيقى والاغاني والتطبيقات المساعدة الموجودة على متاجر ابل بالاضافة الى جوجل سوف تساعد على انشاء المحتوى وبالتأكيد سوف تجذب مستخدمين من تيك توك وانستجرام بشكل كبير.

    لان اصحاب هذه الحسابات يسعون الى الشهرة في كل مكان من اجل الترويج لمنتجات وسلع تخصهم او عمل اعلانات مقابل مبالغ مادية وانا اتحدث عن محترفي الشهرة وحتى العرب بدأو بتعلم هذه المهنة من خلال حصولهم على شهرة كبيرة من عملية نشر مقاطع بشكل يومي ومتكرر.

    الخدمة سوف تطلق في البداية من الهند وتبدأ بالانتشار في باقي بلدان العالم اي ان منشئي المحتوى في الهند سوف تكون لهم الاسبقية في الحصول على الشهرة ويكون كل مستخدم قد عمل قناته او حسابه الخاص على خدمة YouTube Shorts قبل ان تصل الى البلدان الاخرى.

    لا يوجد موعد محدد لبدء اطلاق هذه الخدمة ولكن النية موجودة في تصميم التطبيق الذي يحمل نفس فكرة تيك توك والذي يتميز بمؤقت تلقائي لا يسمح لاكثر من 15 ثانية لمقطع الفيديو الواحد حيث يمكن عمل مقطع بأقل من هذا الوقت ولكن لا يمكن عمل فيديو لاكثر من المدة الزمنية المحددة.

    الفكرة مشابهة الى تيك توك وهو عمل فيديو كوميدي خلال هذه الفترة القصيرة ويمكن عمل فيديو يقدم رسالة قصيرة ذات مدلول واضح لمن يفهمها لنوع اخر من المستخدمين.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة