هل كلام القرين صحيح ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل كلام القرين صحيح وهل انه يتكلم من الاساس ويمكن سماع صوته ويخبر الناس ان هناك شيء مهم في حياة صاحبه ؟ هل هذا الادعاء حقيقة أم اشاعة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-05T22:14:01+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-05T22:24:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    القرين هو اما من شيطان الانس او الجن لهذا فلا يمكن أن يعلم أي قضية غيبية لأن الله تعالى هو الخالق ولم يطلع أحد على الغيب لأنه من صفات الرب وحده وليس لمخلوق معرفة أكثر من تلك التي يكتسبها بالتعلم ولا تستطيع ان تجزم ان القرين يعلم الغيب او يتكلم بما هو صحيح وخاصة ان الشيطان عدو الإنسان اللدود وإن وعد أخلف ولم يسمع أحد من قبل شيطان يتكلم إلا في كتاب الله عندما يخطب بأهل النار لما يقضي الله تعالى الأمر.

    يدعي بعض المشعوذين انه يكلم القرين الخاص بك من أجل معرفة بعض الاحداث التي سوف تكون في المستقبل او يخبره بأشياء لا يعلمها احد غيرك وكان هناك من يراقبك طيلة حياتك ولكن الحقيقة هي ان من يسجل اعمالك هما ملكان ذكرهما الله تعالى في القرآن الكريم ولم يذكر ان هناك قرين يراقب اعمالك بل يوسوس لك ويحاول ان يظلك عن الطريق فقط وليس صحبتك وصداقتك.

    في النهاية نصيحتنا لكم ان تبتعدوا عن ما يسمى القرين والتابعة وتلبس الجن والسحر وما شابه ذلك من اشياء لا تعنيك مادامك تؤمن بالله تعالى فلن ترى هذه الأشياء نهائيا والالتزام بذكر الله تعالى والعمل الصالح وقراءة ما تيسر من كتابه وبدون تحديد لان قراءة سور محددة هي بمثابة تفضيل احدها عن الاخرى بالتالي تجد نفسك تكرر سور وايات ولا تقرا او تتلو ايات اخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )