هل للعملة Pi Network مستقبل جيد للمستخدمين ؟

السؤال

لا يمكن تسمية أي عملية على انها احتيال مالم يتم دفع الاموال مقابل الوهم وهذا ما لا نجده في العمل على الحصول على Pi Network … ما هو المستقبل الذي ينتظر المستخدمين في هذا المجال ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 2021-06-17T14:54:40+03:00 0 إجابة 4 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T15:20:54+03:00

    انتهت المرحلة الاولى من تعدين عملة Pi Network منذ زمن والى الان يتم التقدم خطوات كبيرة في مجال المرحلة الثانية ولن يتم تحديد المرحلة الثالثة من عملية التعدين هذه.

    عند بداية المرحلة الثالثة سوف يتسلم كل مستخدم مفاتيح المحفظة الخاصة به داخل التطبيق فتدخل Pi Network الى البورصة العالمية الخاصة بالعملات المشفرة وعلى اثرها يمكن التحكم بها.

    التحكم بالعملة يكون اما بالتبادل أو البيع المباشر بالدولار الامريكي وحتى المقايضة وفق معايير سوف يتم اتخاذها عبر التقييمات الخاصة بها.

    اغلب من يعملون في مجال تعدين العملة الرقمية المشفرة Pi Network يتأملون ان تصل اسعارها بالملايين خاصة بعد الحصول لكل منهم على مفتاح المحفظة لكي يكون هو المتحكم الكامل بالعملة.

    في الوقت الحالي أن عملية التعدين والحصول على العملة بدأ يقل تدريجيا والجميع متمسك بحسابه داخل التطبيق المستخدم في التعدين وخاصة من قام ببناء شبكة كبيرة تابعة له.

    المستقبل تعده الشركة المؤسسة كبير جدا ولكن لا يوجد ضمانات الا الانتظار لرؤية النتائج وهذا ما يجعل المستخدمين ينتظرون بالاضافة الى العمل بجد للحصول على أعلى قيمة ممكنة من العملة.

    في الوقت الحالي سعر العملة 0 دولار أي لا قيمة لها ولكن لتقريب الصورة يتم تقييمها بسعر 0.01 دولار امريكي أي سنت واحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة