هل متجر جوجل يستنزف بطارية الهاتف الذكي ؟

السؤال

بالنسبة للهواتف التي تعمل على نظام اندرويد يعتبر متجر جوجل احد العوامل المسببة لاستنزاف بطارية الهاتف الذكي ويرجع ذلك الى عمله في الخلفية بالاضافة الى التحديثات الخاصة بالتطبيقات.

كيف يمكن الحد من مشكلة استنزاف واستهلاك بطارية الهواتف التي تعتمد على نظام اندرويد والتخلص من مشكلة متجر جوجل ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T17:11:37 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. نعم في الوقت الحالي وبعد التحديث الاخير للتطبيق الافتراض جوجل بلاي او ما يعرف بأسم متجر جوجل فأنه يحتوي على خطأ تقني مفاده انك بعد ان تقوم بعملية التحميل لاي تطبيق فأن هذه العملية سوف تستمر في الهاتف حتى بعد انتهاء عملية التنزيل والتنصيب لاي تطبيق سواء قمت بتحديثه او قمت بتحميله من المتجر.

    هذا الخطأ التقني اصبح يسبب جهد على معالج الهاتف الذي يجعله يعمل بكل طاقته مما يؤدي الى استنزاف بطارية الهاتف وان المشكلة حديثت مع كل انواع الهواتف لشركات كثيرة والمشكلة انك لا تستطيع ان تقوم بخذف التطبيق مؤقتا لكي تحل المشكلة لان التطبيق مرتبط بالنظام.

    بعد ان تم تحليل التطبيق ومعرفة سبب المشكلة اصبح المستخدمين ينتظرون الحل من شركة جوجل والتي ياملون ان تحل بتحديث جديد يتم ترقيع المشكلة البرمجية في هذا التطبيق لكي تعود الهواتف تعمل بشكل طبيعي بدون استنزاف للبطارية بعد شحنها بمدة قصيرة.

    الحل يكمن فقط مع المستخدمين الذين لم يقومو بعملية تحديث التطبيق الى الان من خلال التحكم بالاعدادات وعدم اعطاء اذونات لمتجر جوجل بتحديث التطبيقات تلقائيا والتوصية هو الابقاء على الاصدار القديم لحين الوصول الى حل لهذه المشكلة والمباشرة بالتحديث لاخر اصدار من اجل تجنب استهلاك البطارية للهاتف الذكي الذي يمتلكونه والذي يعمل على نظام اندرويد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة