هل موقع site123 افضل من wix في انشاء موقع ؟

السؤال

وجدت موقع الكتروني يسمى site123 اسلوبه في انشاء موقع الكتروني مجاني او مدفوع مشابه لموقع wix وارى انه البديل الناجح لويكس بالاضافة ال بلوجر.

لا اعرف ان كان هذا الموقع يمكن اشهاره بسرعة بمجموعة من المقالات المميزة مع الربح منه بتركيب اعلانات جوجل ادسنس.

هل يمكن اعتماد هذا الموقع من اجل اشهار موقعي الالكتروني وايهما افضل الاستضافة المجانية ام المدفوعة؟

تم الحل 0
ali 2020-07-24T13:00:53 1 إجابة 151 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الموقع الالكتروني site123 هو ليس بديل لموقع شبيه به مثل WIX لانه يوجد الكثير من المواقع التي تسمح لك بعمل مدونات مجانية للكتابة عليها ولكن اسلوبه مشابه من حيث الحساب المجاني الذي يمكن تطويره وتركيب نطاق عليه واعتماده كموقع رسمي.

    انشاء موقع الكتروني مجانا

    هذا الموقع يمكن ان نقول ان الاجراءات المتخذة بحق المستخدمين اقل حدة من ويكس لانه يبدأ معك باول حساب مدفوع مع كامل الامكانيات التي ترغب فيها.

    من يجد ان هذا الموقع مريح سوف يقوم بتطير الحساب الخاص به بالتأكيد وان العالم الغربي لا تشكل لديهم 5 او 10 دولار شهريا رقم كبير وخصوصا انهم تثريبا جميعا يمتلكون بطاقات دفع مسبق مثل فيزا او ماستر كارد.

    بالنسبة لنا كعرب لا انصح بعمل موقع شخصي على مثل هذه المواقع وانما يمكن استغلال الحسابات المجانية الخاصة بها من اجل الحصول على باكلينك او روابط خلفية لتقوية الموقع وخصوصا لو كانت هذه الروبط دو فلو التي تساهم في زيادة سلطة النطاق والصفحة والمسمى دومين اثورتي.

    هناك مواقع الكترونية عربية تقوم بشرح طريقة التسجيل في الموقع ولا اعتقد ان هناك مبتديء او متوسط المستوى لا يستطيع التسجيل ووضع البريد الالكتروني واسم الموقع وكلمة مرور.

    لكن في موقع سؤال وجواب النصيحة هي الاهم من عمل شروحات مكررة لعملية تسجيل او شرح ميزة متوفرة لدى الجميع.

    ان كنت تصر على انشاء موقع الكتروني مجانا فأنا انصحك بمدونة بلوجر او ووردبريس المجانية مع ربط نطاق مدفوع لحين تمكنك بالكامل من الحصول على اموال وزائرين من محركات البحث ومن ثم الانتقال الى استضافة مدفوعة لتركيب منصة ووردبريس ونقل مواضيعك اليها بدون فقدان الارشفة.

    لا يوجد في هذا الوقت مدونة مطابفة للسيو او صديقة لمحركات البحث في الوقت الحالي لان المحتوى هو الملك ويعتمد ذلك على انواع المقالات التي تقدمها وليست صداقة مدونة لمحرك بحث معين لانه اصبح لا يفضل الا المحتوى.

    اما من ناحية ترتيبات السيو فالجميع يعرفها وهي تشمل تركيب قالب سريع متوافق مع تحسينات محركات البحث وعمل خريطة للموقع والمواضبة على كتابة المقالات او المنشورات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )