هل هاتف سامسونغ غالاكسي S21 لا يحتوي على شاحن ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهاتف الذكي التابع لشركة سامسونغ غالاكسي S21 المنتظر اطلاقه قريبا من المفروض ان يحتوي على شاحن ضمن الصندوق الذي يحتوي الهاتف ولكن هناك انباء تنفي ذلك.

هل سوف تسلك شركة سامسونغ منحى ابل في هواتفها ايفون 12 ؟ ام ان هذه الاخبار يمكن ان تكون مكذوبة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-12T21:37:47+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-18T12:20:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الخبر غير مؤكد من موقع الشركة الكورية

    وكالة  Anatel اعتبرت ان ما قامت بنشره هو تسريب وان سامسونغ سوف لن تقوم بتضمين الشاحن مع الهاتف الذكي S21 وان جهاز الشحن يمكن شرائه بشكل منفرد او الاعتماد على جهاز شحن قديم موجود لدى المستخدمين من اجل ملئ البطارية الخاصة بالهاتف ويفضل ان تكون اصلية.

    شركة سامسونغ سخرت في السابق من قرارات ابل

    عندما تم تسريب الخبر الذي اصبح بعدها مؤكد كانت شركة سامسونغ من جملة الشركات التي سخرت من ابل مع هواوي وشاومي وقالت في تغريدة لها انها من المستحيل ان تقوم ببيع هاتف بدون الملحقات الكاملة له ولكن لو صح الخبر فانها قامت بتقليد الشركة الامريكية.

    اسعار الشاحن في سامسونغ مقارنة مع شركة ابل

    شاحنة سامسونغ يبلغ سعرها 35 دولار امريكي بقدرة 25 واط وهي اقل بمقدار 15 دولار عن الشاحن الذي تبيعه شركة ابل للمستخدمين وفي حالة صح الخبر فأن على مستخدمي هواتف سامسونغ دفع تكاليف اضافية ولا نعلم ان كانت حجة الشركة الحفاظ على البيئة ايضا كما فعلت ابل .

    الى الان لا يوجد تأكيد عن الهاتف غالاكسي S21

    الشركة لم تؤكد في موقعها الرسمي ولا عن طريق احد وكلائها كما ان الهاتف لم يتم اطلاقه الى الان وهذا يجعل الخبر عار عن الصحة لحين اظهار صورة رسمية او مقطع فيديو يظهر فيه صندوق الهاتف بدون جهاز شحن وبالتالي يتم تأكيد ذلك وان حصل سيكون عذر الشركة قد سبقها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة