هل هواتف Google Pixel تعاني من مشاكل في البطارية ؟

السؤال

الهواتف الذكية Google Pixel التي تعتبر الابن المدلل لكل من يستخدمها كونها تابعة الى اكبر شركة على الانترنت جوجل وتسعى لجعلها منافسة الى الشركات الكبرى منها سامسونج ابل بالاضافة الى الشركة المروهة هواوي.

هل صحيح ان الهواتف الخاصة بشركة جوجل والتي تسمى بيكسل تعاني من مشاكل انتفاخ في البطارية الخاصة بها ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-14T23:27:28 1 إجابة 18 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اي منتج سواء كان مادي او الكتروني يصدر من جوجل يحتل الصدارة بسبب الثقة الكبيرة من قبل المستخدمين بمنتجات هذه الشركة المختلفة وان الهواتف التي قامت شركة جوجل بأنتاجها منذ اربعة سنوات تسمى بيكسل واخر اصدارين منها هي  Pixel 3 و Pixel 4 .

    تسعى شركة جوجل لانتاج الاصدار الخامس وطرحه في الاسواق وتتأمل ان تحصل على نسبة مبيعات اكثر من السابق وتفرض هذه الهواتف على اغلب المستخدمين من خلال مميزات غير موجودة في انواع اخرى من هذه الهواتف وخصوصا عند الدخول الى متجر جوجل وتحميل تطبيقات معينة ذات مهام مميزة لا يمكن تثبيتها الا على هذا النوع من الهواتف.

    شركة جوجل تسعى بهذه الحركة ان تنافس اشهر الشركات المنتجة للهواتف الذكية منها هواوي او ابل وحتى سامسونج وترغب في الحصول على مبيعات كبيرة تتغلب فيها على كل الشركات الاخرى.

    المشكلة الوحيدة في هواتف جوجل الذكية هي البطارية التي يعاني المستخدمين من عملية الانتفاخ الذي يحصل بها ولكن شركة جوجل من خلال الخبراء على مواقع التواصل الاجتماعي ترد على ان السبب في انتفاخ بطارية هواتف جوجل هو شحنها بانواع من الشاحنات غير اصلية وغير مخصصة لشحن هذه الانواع من الجوالات.

    لكن الشركة في هذه الفترة تسعى لاطلاق الاصدار الخامس والتي وعدت بحل مشكلة انتفاخ بطارية الهاتف بأستخدام تقنيات اكثر دقة او الاستعانة بشركات اخرى من اجل حل هذه المشكلة بالتحديد وعرض هاتف متكامل في المستقبل القريب.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة