هل واتساب يعرض الاعلانات في الاشعارات الخاصة به ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق واتساب يدخل مجال عرض الاعلانات بعد ان تم الاعتراض على شركتين كبيرتين وهما كل من شاومي وابل ولكن هذه الخطورة ربما لم تقع الى الان من اجل معرفة ردود افعال المستخدمين.

هل يمكن ان يخطوا تطبيق واتساب خطوة ابل وشاومي ويقوم بعرض الاعلانات في الاشعارات الخاصة به ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T17:26:04+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T21:44:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة فيسبوك جربت طرق ملتوية في الماضي منها بيع بيانات المستخدمين ولكنها سرعان ما كشفت وتم رفع دعاوى قضائية عليها وخسرت اموال كثيرة بسبب التعويضات لهذا التجأت الى الاعلانات في تمويل موظفيها والحصول على ارباح كبيرة كونها تعتبر شبكة اجتماعية كبيرة وخاصة ان انستقرام تابعة لها.

    بعد الاقبال الكبير على تطبيق واتساب تجد شركة فيسبوك ان استغلال هذا التطبيق يعد امر جيد في الحصول على وارد منه خلال المستخدمين الذين يبلغ عددهم ملياري مستخدم من خلال عرض الاعلانات مع القصص مع اعلانات اخرى تظهر في الحالة لهذا التطبيق .

    في البداية سوف تقوم واتساب باظهار الاعلانات الخاصة بوظائف التطبيق فيما يخص اخر التحديثات والاعدادات والخيارات الجديدة المتوفرة من اجل ايصالها الى كافة مستخدمي تطبيق الدردشة الاشهر في العالم على امل اظهار اعلانات تجارية في المستقبل القريب.

    تطبيق واتساب ان قام بأظهار الاعلانات التجارية يمكن ان يربح اكثر ولكن حاليا تحول الى متجر يمكن ان يكسب الاموال من خلال عمليات البيع والشراء داخل التطبيق وخاصة ان الدفع حاليا يتم بواسطة التطبيق نفسه وبالتالي يمكن استقطاع مبلغ من المشتري او البائع وحتى كليهما.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة