هل يعتبر المحاكي LDPlayer امن من حيث الاستخدام ؟

السؤال

البرنامج LDPlayer المحاكي الخاص لنظام اندرويد الذي يأخذ مساحة من نظام ويندوز ويخلق بيئة اندرويد داخل الحاسوب من اجل استخدامه في تثبيت الالعاب والتطبيقات المتواجدة على متجر جوجل.

هل يعتبر استخدام المحاكي LDPlayer امن من حيث الاستخدام ؟ ام ان هناك مشاكل يمكن ان تحدث في جهاز الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-03T18:01:17 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. ان المحاكي LDPlayer ياخذ عامل الامان على محمل الجد ولا تتوفر اي برامج ضارة يمكن ان تسبب اختراق او تدمير الملفات الخاصة بالتطبيقات وحتى سرقة البيانات او التجاوز على الخصوصية لان هذا البرنامج مخصص للاعبين من مختلف بلدان العالم وشهرته كبيرة وتفوق جميع البرامج المنافسة له.

    الشركة المبرمجة لهذا البرنامج الذي يعتبر الى الان المحاكي الاول على العالم اخذت على عاتقها حماية المستخدمين من اي هجمات قد تواجههم وان التطبيقات والالعاب التي يحصل عليها المستخدمين تكون من متجر جوجل وان هذا المتجر يفحص جميع البرمجيات قبل ان يظهرها الى المستخدمين من اجل عملية التحميل والتنصيب.

    هناك العاب كثيرة تكون ذات شعبية عالية يتم استخدامها وتشغيلها من خلال هذا البرنامج واشهرها التي تختص بالرماية والعاب رياضية اخرى وان بوبجي تحتل الصدارة من حيث الطلب عليها وتنصيبها من متجر جوجل لانها استراتيجية والتحكم بها اسهل في الحاسوب مع الشاشة الكبيرة يمكن السيطرة على الارض وتحقيق الارباح والانجازات.

    انصحك بقراءة الاجابة على السؤال : ما هي مميزات المحاكي الشهير LDPlayer

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة