هل يلتقي الزوجان في حياة البرزخ ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الاسئلة عن حياة البرزخ والتي تحتاج الى اجابة :
هل يلتقي الزوجان في حياة البرزخ ؟
هل تلتقي الزوجة بزوجها بعد الموت ؟
هل يوجد زواج في حياة البرزخ ؟
هل حياة البرزح جميلة ؟
معلومات عن حياة البرزخ بعد الموت
هل يلتقي الازواج في الجنة ؟
ما هي الاجابة المناسبة عن هذه الاسئلة ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-14T23:41:17+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-14T23:50:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هل يلتقي الزوجان في حياة البرزخ ؟

    البرزخ لم يخبرنا تعالى في القرآن الكريم على انها حياة بل انها حد فاصل بين الاموات والاحياء فالاموات مقبوضة انفسهم بيد الرحمن تعالى والاحياء هم قيد الاختيار في الحياة الدنيا ولا يوجد لقاء بين الزوج والزوجة حتى بعد الموت ويكون اللقاء في يوم القيامة واسماها الله تعالى الصاحبة بسبب انتهاء عقد الزوجية الذي يمكن ان يجدده الله تعالى بعد دخول الطرفين الى الجنة.

    هل تلتقي الزوجة بزوجها بعد الموت ؟

    لا يوجد لقاء الا بعد البعث في يوم القيامة وان فترة الحساب لا يابه او يهتم اي شخص للاخر وانما يامل الجميع في الفوز بالجنة ولكن بعد الدخول الى الجنات سوف يلتقي الازواج والاحبة بعد عودة النفس الى الجسد الجديد والتنعم هناك في حياة ابدية.

    هل يوجد زواج في حياة البرزخ ؟

    نعيد الكرة ونقول ان البرزخ لا يوجد فيه حياة وانما الموت والحياة بينمهما برزح وهو مشابه الى الحاجز بين شيئين منعا لاختلاطهما معا وعند الموت يتوقف الشعور بالزمن وبالاحياء اذ لا يوجد تواصل نهائيا وان الزوجة والزوج سوف يلتقيان بعد الحساب ان كان مصيرهما الجنة.

    هل حياة البرزخ جميلة ؟

    قد يصدم القارئ الكريم من ردي على هذا السؤال وأي سؤال اخر عن البرزخ لاننا نحاول ان نجعل الناس تستوعب ان هناك خياتين فقط وهي الدنيا التي يعيشها الجميع ومن ثم الاخرة فالدنيا ابتلاء واختبار والاخرة دار الجزاء وان البرزخ هو حد فاصل بين الأحياء والأموات وليس بين الحياة والموت.

    معلومات عن حياة البرزخ بعد الموت

    لا توجد اي معلومات قد ذكرها القران الكريم لأنه لا توجد حياة فيما يسمى البرزخ ويمكن ايصال الفكرة الى كل من يقرأ ان البرزخ هو حاجز بين الاحياء والاموات اذ لا يمكن ان يلتقي حي بميت ولا ميت بحي وان الحياة الدنيا واحدة والحياة الاخرى في الاخرة.

    هل يلتقي الازواج في الجنة ؟

    بالتأكيد ان كانوا من اصحاب الجنة سوف يتقي الأزواج ويتنعمون في خياة ابدية بكل ما لذ وطاب والاهم من كل ذلك هو رضا الله تعالى عنهم ويلتقي الجميع ببعض مع الاقارب والاصدقاء والاحباء في حياة ابدية لا نهاية لها باذن الله تعالى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )