هل يوتيوب يريد سحب اشارة التحقق من القنوات ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تم اطلاق اشاعة في المواقع التقنية مفادها ان يوتيوب يرغب في سحب كل اشارات التحقق التي تكون جنب اسم القناة والتي يمتلكها بعضهم والبعض الاخر لا يمتلكها.

هل يصح الخبر ويمكن ان نشاهد جميع القنوات التي كانت تمتلك اشارة التحقق قد ازيلت من قبل ادارة يوتيوب ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-03T11:15:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة يوتيوب غيرت اسلوبها من حيث اعطاء شارة التحقق لان الكثير من الحسابات الاعتيادية حصلت على هذه اشارة ولا يسمح من حصل عليها ان يتم سحبها حتى لو تغيرت قوانين الشركة.

    المدير التنفيذي لشركة يوتيوب غرد على تويتر ان قوانين إعطاء هذه الشارة الزرقاء تغيت فكانت في السابق بمجرد الحصول على 100000 متابع يتم التقديم عليها واستحصالها ولكن مع الطرق المنظمة التي تشمل بيع المتابعين شعرت يوتيوب انها اخطأت كثيرا في اعطائها للجميع ويجب ان تكون محددة لحسابات مخصصة دون غيرها كما تفعل شركة تويتر وفيسبوك.

    السبب الرئيسي الذي يجعل هذه المنصات الكبرى تعطي شارة التحقق لبعض الحسابات هو عدم تسجيل حسابات مشابهة بالاسم وايهام المستخدمين ان هذه الشخصية هي نفسها الاعلامي او الممثل وحتى السياسي بالاضافة الى الشركات التجارية والعلامات الكبرى وهذه الشارة حاربت الكثير من الاخبار لكاذبة والمضللة بسبب عدم ورودها من مصادرها الرسمية.

    شارة التحقق

    تراجعت يوتيوب عن سحب شارات التحقق من منشئي المحتوى ولكنها حددت شروط جديدة لاعطاء هذه الشارة في المستقبل والتي ترتكز على شرطين هما :

    1. القناة تابعة الى جهة معروفة ويجب ان يتم اثبات ذلك.
    2. القناة نشيطة وتحتوي على وصف ومحتوى ويتم متابعتها بأستمرار ونشر المحتوى دائما.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة