هل Google Adsense هي الشركة الربحية الوحيدة؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل ادسنس هي الموقع الوحيد الذي يهتم به العرب كوسيلة ربح الاموال من خلال المدونات بالإضافة إلى اليوتيوب . هل تعتبر جوجل ادسنس هي شركة الاعلانات الوحيدة التي يمكن الربح منها على المستوى العربي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-15T14:35:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل ادسنس كانت قبل ظهور شركة Ezoic للاعلانات هي الوحيدة وبدون منافس للمستخدم العربي. السبب هو ان شركات الاعلانات جميعها التي تنافس جوجل ادسنس لا تدعم المحتوى العربي وان قبلت بذلك فأن الارباخ تكاد تكون مدعومة ولكن ظهور Ezoic قلب المعادلة تماما وجعلها منافسة قوية الى شركة ادسنس.

    السبب الذي جعل Ezoic مرغوبة عربيا هو ان هذه الاعلانات يتم جلبها من Google Adsense نفسها وان ارباحها اقل من اعلانات جوجل قليلا ولكنها جيدة نوعا ما وطريقة استلام الارباح اسهل اذ لا حاجة الى حساب بنكي فيما لو كنت تمتلك بطاقة ماستر كارد من بايونير.

    الكثير من المواقع العربية خاضت تجارب فاشلة مع جوجل ادسنس وتم حظرها ومنعها من عرض شفرات الاعلانات. مواقع اخرى ثقيلة من حيث التصفح وزيادة شفرات جوجل ادسنس زاد الطين بلة ولهذا وجدوا ان Ezoic هي الانسب رغم ان الارباح التي يتم الحصول منها اقل ولكنها مضمونة اكثر من شركة الاعلانات الكبرى التابعة الى Google .

    الخلاصة هو ان افضل بديل الى شركة جوجل ادسنس للمحتوى العربي هو Ezoic وخاصة بعد ان غابت ادوريكا التي كانت شركة محترمة من حيث الحصول على ارباح لا بأس بها وطرق ارسال الارباح الى الاشخاص وهي الالكترونية التي لا تحتاج الى تعامل مع البنوك واتخاذ اجراءات مختلفة للحصول على الاموال نقدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )