وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو الموقع الرسمي التابع الى وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية ؟ … ما هي اهم توجهات هذه الوزارة والخدمات التي تقدمها ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-27T23:44:09+03:00 1 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-27T23:44:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية من اهم الوزارات في المملكة والسبب ان توجهات الادارة السعودية منصبة خول بيئة افضل داخل المملكة واللحاق بركب بلدان العالم المتقدمة ويمكن التواصل او معرفة اخر اخبار وانجازات الوزارة من خلال موقعها المدرج رابطه ادناه :

    الموقع الرسمي

    توفر الوزارة خدمات الكترونية الى الافراد , قطاع الاعمال , الجهات الحكومية ولا تستثني زوار المملكة العربية السعودية. يوجد الكثير من الصفحات التي اسستها الوزارة بالاضافة الى التطبيقات على وسائل التواصل الاجتماعي وأهمها فيسبوك , تويتر , سناب شات , لينكد ان وغيرها من المواقع التي تهتم فيها الوزارة بنشر اخر الانجازات والتطورات فيها لكي يتم معاينتها من قبل الشعب السعودية والمهتمين من الشعوب العربية الأخرى.

    تهتم الوزارة بعرض اخر الاخبار على موقعها الرسمي مع احصائيات مهمة تخص عدد الإبل المرقمة وهذا دليل على الاهتمام المتزايد بالثروة الحيوانية وان خلايا النحل المرخصة ايضا لديهم احصائية كاملة عنها بالاضافة الى عدد الصيادين ممن يمتلكون الرخصة الرسمية. الحيازات الزراعية والآبار غير المهجورة يتم متابعتها من قبل القائمين على وزارة البيئة والمياه والزراعة لانها شاملة ثلاثة عناصر مهمة يجب ان يتم الالتفات اليها في كل بلد متقدم.

    الفكرة المميزة في هذه الوزارة انها تهتم في اكثر من مجال وهي البيئة والحد من التلوث وارتباط هذه البيئة بالمياه والزراعة وهذا ما لا نجده في العديد من البلدان التي تخصص وزارة لكل مجال وتستهلك الكثير من الموظفين والدرجات الوظيفية وفي النهاية لا يمكن ان نجزم انها متخصصة بشكل كامل وتقدم خدمات كبيرة لو قارناها بعمل وزارة البيئة في المملكة العربية السعودية الى جانب اهتمامها بالمياه والزراعة شاملة الثروة الحيوانية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )