سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

التجسس على الواتساب بواسطة Mspy

التجسس على الواتساب اصبح له طرق شرعية وبدون لف ودوران. المنصة Mspy توفر طريقة آمنة للحصول على كل رسائل وبيانات الواتساب كما تريد. تعمل المنصة او البرنامح على نظامي IOS بالاضافة الى اندرويد. بحيث يمكنك الحصول على ميزات جميلة جدا وبمجرد ادراج البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على عرض تجريبي لمدة اسبوع. بعد هذا الأسبوع يجب عليك التسجيل في إحدى خطط الموقع الثلاثة التي ترغب في الحصول على الرسائل او تراقب المكالمات بالاضافة الى الوسائط وغيرها.

التجسس على الواتساب

mSpy هو افضل تطبيق لمراقبة الهاتف ويعتبر أحد أهم وسائل الرقابة الأبوية. يستخدم على الاغلب لهواتف الصغار والمراقبين ومعرفة نشاطهم الخاص. ولكن في نفس الوقت يستخدمه الكثير في التجسس على هواتف العائلة سواء كانت حبيبة أو زوجة او ابنة وحتى اخ او ام وغيرهم. سوف تحصل على كل نقرة على هاتف من تراقبه او تتجسس عليه . بالإضافة الى تتبع الأماكن التي يذهبون اليها والاتصالات وغيرها ويمكن معرفة كل المميزات عبر الفقرة القادمة.

مميزات برنامج Mspy التجسس على الواتساب:

  1. يمكن مراقبة كل ضغطة في زر الهاتف او نقرة على الانترنت بحيث يمكن التجسس عليها بسهولة.
  2. الأماكن التي يذهب اليها الشخص الذي تراقبه مهمة جدا لأنك سوف تستطيع تحديده لو احتجت اليه.
  3. جهات الاتصال والأوقات الخاصة بها سوف تكون مهمة جدا لتعزيز الرقابة وتوفير الأمان للجهة التي تتجسس عليها.
  4. عمليات البحث وخاصة للأطفال والمراهقين مهمة من أجل تعزيز التربية وسوف تعرفها بالتأكيد.
  5. يمكن قراءة كل رسائل وسائل التواصل الاجتماعي وأشهرها رسائل واتساب.
  6. يمكن للبرنامج الخاص بالتجسس على الواتساب معرفة كل الرسائل ومنها المحذوفة.
  7. الصورة عامل مهم في معرفة سلوك الآخرين فيمكنك مشاهدة كل ما يتم استلامه او ارسالها.
  8. كل الأفعال التي ذكرت في النقاط أعلاه تتم بدون معرفة مستخدم الجهاز.

طرق اخرى تخص التجسس على الواتساب غير فعالة :

1- التجسس على هاتف أي شخص مجانا ومنها الواتساب

يدعم البرنامج Mspy التجسس على الواتساب. بالاضافة الى ذلك فأنه يعمل كمسجل للوحة المفتايح مع الاتصالات وكل ما يتم ادخاله الى ذاكرة الهاتف وإرساله منها. الاهم من كل هذه التطبيقات هما كل من واتساب وفيسبوك ماسنجر. مراسل فيسبوك ايضا يحتا مكانة قوية لدى المستخدمين ولكن المحادثات الرسمية وغير الرسمية تتم على الواتس اب اكثر. وجود هكذا برامج تتم رسميا لأنها لا تدخل طرف ثالث داخل التطبيقات. مبدأ عملها انها تسجل النشاطات التي تجري داخل الهاتف بالكامل وترسلها الى لوحة البيانات داخل الموقع أو التطبيق. لو فقد ابنك أو اي شخص تفرض عليه الرقابة الابوية أو غيرها فسوف تتمكن عبر هذه الخدمة من إيجاده.

2- التجسس على واتساب الحبيبة او شخص اخر

احيانا يتم استخدام البرنامج Mspy من اجل اغراض اخرى. قد تدخل حالات الشك علاقات الحب او العلاقات الزوجية فيضطر احد الطرفين التجسس على هاتف الطرف الآخر. العملية تتم عبر تنزيل التطبيق على هذا الهاتف ومراقبة كل الاحداث من لوحة التحكم. بعد الاشتراك الشهري في الموقع سوف تتمكن من إيجاد الطريقة المناسبة لثبيت التطبيق ومنه يمكنك التجسس وعمل رقابة تامة على مدار اليوم. هذا يمكن ان يساعدك كثيرا بالاضافة إلى الاطمئنان الحصول على الإجابة المناسبة لما يدور في عقلك.

3- مراقبة أو التجسس على واتساب بدون برامج

لا يمكن مراقبة واتساب او التجسس عليه بدون برامج ما لم تقم بفتح الهاتف الذي يحتوي على هذا التطبيق . لأن واتساب لا يسمح لأي طرف ثالث بالاطلاع على الرسائل التي تجري بين طرفي المحادثة. هذا سوف يساعدك على الفهم والإدراك ان كل ما يكتب من مقالات تحت هذا العنوان كاذبة. اغلب مدراء المدونات أو المواقع الالكترونية يجذبون الزوار بهذه الطريقة. ولكن من يهدف الى نشر الحقيقة في عالم الانترنت وخصوصا المحتوى العربي سوف يصارحك بالحقيقة ولا يخدعك نهائيا.

4- التجسس من خلال رقم الهاتف على واتس اب

هناك اخبار متداولة في المواقع التقنية ان واتساب سوف يسمح بفتح التطبيق على هواتف أخرى. ان تمت هذه العملية واجري التحديث بنجاح سوف تتمكن من التجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف. ولكن اولا يجب عليك التأكيد من الهاتف الذي يحتوي على شريحة SIM والا سوف لن تتمكن من ذلك. اسلوب الحماية في واتساب معقد جدا إذ لا يعتمد على PIN لإدخاله وفتح التطبيق وانما يعتمد على QR Code . بهذا سوف تكون متاحة ولكن صعبة جدا ولا يمكن إجرائها بدون ان تقوم باجراء على الهاتف الآخر.

5- تطبيقات تستخدم للتجسس على Whatsapp مجانا

هناك مواقع كثيرة تستخدم لنشر تطبيقات للتجسس على الواتساب. الحقيقة انه بعد ان ذكرت لكم هذا الموقع يجب عدم تصديق اي تطبيق مجاني. لان عملية الرقابة تحتاج الى خوادم كبيرة قادرة على استيعاب البيانات. اغلب التطبيق يتم تثبيتها ويتفاجأ المستخدم انها لا تعمل نهائيا. السبب في ذلك انها لا تتصل بخوادم ولا يوجد مطور يصرف اموال كبيرة بدون ان يربح. عمليات مثل الرقابة أو التجسس تتطلب منك دفع الاجور الشهرية أو السنوية والا يجب ان تنسى القيام بعمليات احترافية مجانا.

مميزات اخرى في برنامج Mspy بالإضافة إلى واتساب

  1. يخزن البرنامج كل ما يتم كتابته في لوحة مفاتيح الخاصة بالهاتف الى جانب الحصول على لقطات شاشة بانتظام.
  2. يدعم البرنامج ايضا ايجاد الهواتف المراقبة او التي يتم التجسس عليها باستخدام تقنية GPS .
  3. الوضع المخفي في التطبيق المثبت على هاتف الشخص الذي يتم التجسس عليه هي أهم المهمات.
  4. يدعم البرنامج توفير لوحة تحكم من اجل التجربة الى جانب دعم على مدار الساعة أو اليوم.
  5. البرنامج أو التطبيق يدعم كل بلدان العالم على عكس بعض التطبيقات التي تدعم بلدان محددة.
  6. التطبيق حاصل على تقييمات عالمية ومقبول للتثبيت من المتاجر الرسمية وغير مخالف نهائيا.
  7. يعمل على تطبيقات المحادثة بالإضافة إلى تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  8. أهم التطبيقات التي يعمل عليها هي سناب شات , واتساب بالإضافة الى مراسل فيسبوك.

الخلاصة

البرنامج mSpy هو ليس الوحيد الذي يستخدم من اجل التجسس على الواتساب. يوجد الكثير من البرامج الاخرى منتشرة على الانترنت. بعد دخولك الى الموقع الالكتروني للخدمة ستجد الكثير من المقارنات مع منصات اخرى. بعد قراءة هذه المقارنات سوف تصل الى قناعة ان هذه الخدمة افضل من الكثير غيرها. الى جانب ذلك فانك ستكون قادر على الاشتراك سنويا بسعر لا يتجاوز 9 دولار امريكي في الشهر الواحد. التطبيق المثبت على الهاتف المراد التجسس عليه سيكون مخفي بالكامل. هذا يعني انك الوحيد الذي تستطيع انهاء الرقابة. الا في حالة قام الطرف الاخر بعمل فورمات للهاتف فأن التطبيق سوف يختفي. هذا سوف يؤدي الى محاولة تثبيت التطبيق مرة اخرى ان اتيحت لك الفرصة. ولكن استخدم التطبيق للرقابة الابوية أو التجسس على طرف لا يعلم بالتكنولوجيا سوف يكون ناجح للغاية. احيانا تستخدم حالات الرقابة هذه مع الاطفال والمراهقين ولكن قد تستخدم أحيانا مع الكبار لاغراض مختلفة.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق