اجراءات يجب اتخاذها عند تلقي انذار من يوتيوب

السؤال

هناك مجموعة من الاجراءات التي يتوجب اي صاحب قناة على يوتيوب ان يتخذها عندما يتلقى مخالفة تخص ارشادات المنتدى داخل هذه المنصة لانها تؤدي الى اغلاق الثناة بشكل دائما.

لو تلقيت هذا النوع من الانذارات والمخالفات ماذا يتوجب علي فعله كوني اعتبر صاحب قناة وارغب بالربح منها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:26:24 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. جميع القنوات على يوتيوب يصادفها انذارات حول ارشادات منتدى يوتيوب ولكن هذه المخالفات متنوعة فمن اصحاب القنوات من استعمل مواد لا يملكها من نفس الشبكةاو شبكات اخرى على الانترنت وهناك من يتم ارسال اليهم انذارات خاطئة بسبب عمليات تبليغ كيدية.

    هناك الكثير من الحاسدين الذين لا يريدون الخير لغيرهم يبحثون عن القنوات المنافسة لهم من ناحية المحتوى المرئي ويقومون بالتبليغ عنها ولان يوتيوب يعتمد على روبوتات تقوم بالعملية الخاصة بالتبليغ وتعتمد على عدد المبلغين احيانا اكثر من مصداقيتهم فأن اصحاب قنوات كثيرة على المنصة يتعضون للظلم.

    لهذا يتوجب عليهم ان يقوموا بعملية بتقديم طلب اعادة نظر للمخالفة او الانذار لكي يتم التأكد من مقطع الفيديو والمحتويات التي يتكون منها وان كان صاحب القناة او مالك القناة صادقا سيتم ازالة المخالفة.

    ان كانت المخالفة صحيحة فلا بأس بازالة كل المقاطع او المواد غير المملوكة من طرف مؤسس او ملك القناة من اجل عدم تلقي انذار اخر.

    يتم تقديم طلب اعادة النظر من خلال لوحة التحكم واعدادات القناة وسيتم ظهور المخالفات ليتم فتحها ويجد زر اعادة النظر ويشرح للدعم الخاص بموقع يوتيوب ان كل المحتوى ملكه ولم يقم بأي عملية مخالفة وذلك قبل ان يمكر 30 يوم على تاريخ هذا الانذار لكي يتم ازالته.

    اقرأ :ما هي مخالفات ارشادات منتدى يوتيوب ؟

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة